نهائي كأس العرش.. محلل لـ”العمق”: ربط التتويج بالمشاركة الخارجية يزيد من صعوبة المباراة 

13 يوليو 2023 - 09:30

يواجه نادي الرجاء الرياضي السبت المقبل نادي نهضة بركان في نهائي كأس العرش لحساب موسم 2021-2022 على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

المحلل الرياضي حسن مومن قال في تصريح لجريدة "العمق"، "إن المباراة النهائية ستجمع بين فرق متمرسة تعرف أن المشاركة في المنافسات الخارجية الموسم المقبل تقتضي التتويج بلقب كأس العش".

وأضاف مومن، "ستظل المباراة صعبة وما يزيد من صعوبتها أنها جاءت في نهاية الموسم مما سيجعل الفريق الأكثر جاهزية على المستوى البدني قريبا من التتويج باللقب الذي يؤهله لخوض منافسة خارجية".

وأوضح المحلل الرياضي، "أن كأس العرش دائما يفرز نتائج غير متوقعة مما سيضع الجماهير أمام حالة من الترقب طيلة المباراة خصوصا أننا سناشهد لاعبين متمرسين على أرضية الميدان".

وعن اختيار ملعب الأمير مولاي عبد الله لاحتضان المباراة قال مومن في حديثه لـ"العمق"، "منذ سنوات وهو يحظى بشرف احتضان المباريات المهمة لكونه في موقع استراتيجي وككل بلدان العالم دائما ما تحظى العاصمة باهمية كبيرة".

وحددت الجامعة الملكية لكرة القدم، موعد إجراء المباراة النهائية لبطولة كأس العرش، يوم السبت المقبل 15 يوليوز بالعاصمة الرباط.

وأعلنت الجامعة الملكية في بلاغ رسمي على موقعها الالكتروني، أن المباراة النهائية التي ستجمع بين ناديي النهضة الرياضية البركانية والرجاء الرياضي، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة.

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من العبور إلى نهائي منافسات كأس العرش (موسم 2021-2022)، بعد فوزه، الأحد، أمام نادي الوداد الرياضي لحساب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد.

ووضل نادي نهضة بركان إلى نهائي منافسات كأس العرش (موسم 2021-2022)، بعد فوزه، الأحد، أمام نادي الفتح الرباطي لحساب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب المركب الكبير بفاس بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل هدف مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط حضور جماهيري غفير.. مبابي: حققت حلما طال لسنوات وسأهب حياتي لريال مدريد

بعد الإخفاق الأوروبي.. ساوتغيث يستقيل من تدريب المنتخب الإنجليزي

الرجاء يواجه الحرس الوطني النيجري ذهابا وإيابا بالمغرب