غياب الداكي الرداد عن إدارة أخر 3 جولات بالبطولة يثير جدلا كبيرا  

23 نوفمبر 2021 - 01:00

أثار غياب الحكم، الداكي الرداد، عن إدارة أي لقاء في الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي ستنطلق مساء اليوم، العديد من التساؤلات حول حقيقة إيقافه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأكدت مصادر متطابقة أن قرار توقيف الداكي الرداد عن مواجهات آخر 3 جولات من البطولة الاحترافية لكرة القدم، يعود لحرمان فريق مولودية وجدة من ضربة جزاء أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة 10 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

كما ربط عدد من الأنصار قرار توقيف الرداد بالاتهامات التي وجهها الخبير التحكيمي، محمد الموجه، لأحد حكام البطولة الاحترافية لكرة القدم، بـ"التلاعب بتقنية "الفار" وتحريفها"، على حد قوله، دون تحديد اسم أو هوية هذا الحكم.

وقال الموجه، في تدوينة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "إنه لا يعقل أن تصرف الجامعة أموالا طائلة على تقنية ويتم التلاعب بالمعطيات"، مؤكدا وجود " قضية تزوير خطيرة على طاولة المسؤولين، التلاعب بمعطيات الجهاز وتحريفها".

وأضاف الخبير التحكيمي قائلا: "مصيبة إذا كانت المديرية تعرف ما وقع من تحريف وسكتت، أما المصيبة الأعظم هي إذا خرج علينا السيء وقال بأنهم لا يعلمون عن ذلك شيئا"، مذكرا بأن "عقوبة التزوير في التشريع المغربي مشددة جدا، بل حتى من يتسترون على المزور".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟