هل تدفع قضية الاغتصاب حكيمي لمغادرة لباريس سان جيرمان ؟

14 يوليو 2023 - 08:00

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن إمكانية إيجاد نادي باريس سان جيرمان لمخرج للدولي المغربي، أشرف حكيمي، من النادي الباريسي على خلفية قضية الاغتصاب التي اتهم بها شهر فبراير الماضي.

وأوضح دومينيك سيفيراك، صحافي في جريدة "لو باريزيان"، أن اللاعب المغربي سيكون على أعتاب مغادرة فرنسا بسبب قضية الاغتصاب، مشيرا إلى أن أشرف حكيمي ثد يغادر العاصمة الفرنسية خلال الصيف الحالي، وذلك بسبب اتهامه بالاعتداء الجنسي واغتصاب فتاة في وقت سابق من العام الحالي.

وقال سيفيراك: "تهمة الاغتصاب ثقيلة على أشرف حكيمي، صحيح أنه سعيد في العاصمة الفرنسية لكن هذا الأمر مزعج ويدعوه إلى تغيير الأجواء، لذا فإن انتقاله هذا الصيف أمر وارد".

ويلعب حكيمي مع باريس سان جيرمان منذ صيف 2021 والذي تعاقد معه مقابل 68 مليون يورو، حيث بات لاعباً هاماً في قائمة نادي العاصمة الفرنسية رغم تعاقب المدربين.

ووجهت النيابة الفرنسية أواخر فبراير الماضي تهمة الاغتصاب للاعب المغربي المولود في إسبانيا، وهو ما أدى إلى انهيار زواجه من الممثلة الإسبانية هبة عبوك.

ودخل الثنائي في صراع قانوني حاد بعد خضوع حكيمي للتحقيق بشأن مزاعم اغتصاب امرأة تبلغ من العمر 24 عاما في 25 فبراير/شباط في منزله في باريس، لتقرر عبوك الانفصال عنه بعد علاقة طويلة.

عودة واردة إلى ريال مدريد

سبق لتقراير إعلامية إسبانية أن تطرقت إلى دخول اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، دائرة اهتمام فريق ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة النادي الملكي الإسباني وضعت المغربي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، على رأس أهتماماته خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد قد منح الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب حكيمي، ليضع الفريق الملكي اللاعب الدولي المغربي ضمن اهتماماته للتعاقد معه في الانتقالات الصفية المقبلة.

ولفتت إلى أن اللاعب الدولي المغربي يعيش فترة ليست طيبة مع ناديه، باريس سان جيرمان، انعكست سلبا على مشواره مع الفريق الفرنسي، وهو الأمر الذي يقربه من ناديه السابق ريال مدريد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد