زهير العروبي يهاجم رئيس المغرب الفاسي ويصفه بـ”التسيير العشوائي”

24 يوليو 2023 - 02:00

هاجم لاعب فريق المغرب الفاسي السابق زهير العروبي، رئيس الفريق اسماعيل الجامعي، في تصريح عبر موقع إعلامي، "معتبرا تسيير مكتب الفريق بالتسيير العشوائي في فترة لعبه للماص".

وقال العروبي في حديثه، "إن الفريق عاش نوعا من العشوائية في التسيير في الفترة التي كان يلعب في صفوف الماص، وذلك بعدما قام الرئيس بتقديم وعود للاعبين ولم يفي بها، مشيرا أنه قام بالضغط بالمطالبة بمستحقات اللاعبين الذين كلفوا زهير بمهمة التواصل مع الرئيسوالترافع على قضاياهم".

وأضاف زهير، "أنه قام باجتماع مع فصيل الفاطال تيغرز لتوضيح الأمور وإنقاذ الفريق الذي اعتبره العروبي يسير إلى الهاوية، مؤكدا أنه بعد الاجتماع بيومين مع الجماهير قام المكتب المسير برئاسة اسماعيل الجامعي بفسخ العقد مع الحارس العروبي بالتراضي".

ونوه الكابو السابق لمجموعة الفاطال تيغرز، نجيب الطاهري، عبر فيديو على صفحته فايسبوك بتصريح اللاعب زهير العروبي "معتبرا إياه بالصراحة التي عجز الكثير عن توضيحها لعشاق المغرب الفاسي، مشيرا أن اللاعبين اشتكوا للفصيل بالوضع الكارثي الذي يعيشونه والضغوطات ناهيك عن التأخر في الأجور و والترتيبات التقنية واللوجستيكية للتداريب".

وأضاف نجيب في مقطع الفيديو، "أن جماهير المغرب الفاسي أصبحت تطالب الجهات المسؤولة من منتخبين وسياسيين وأصحاب القرار التدخل العاجل لإنقاذ الفريق من الأزمة، ورد الاعتبار لإسم المغرب الرياضي الفاسي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان