زياش يرد حاليلوزيتش ويطالبه بقول الحقيقة

02 سبتمبر 2021 - 05:07

تفاعل الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الانجليزي، مع الخروج الإعلامي لمدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش الذي وصفه خلاله بالغير المنضبط.

وكتب زياش على حسابه في أنستغرام: “في المرة المقبلة عندما تريد أن تتحدث.. قول الحقيقة"، في إشارة إلى ما قاله الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش.

وكان حاليلوزيتش أكد أمس في لقاء إعلامي أن زياش سلوكه سيء ولا يحترم المنتخب الوطني المغربي الذي يجب أن يحترمه زأظهر في التجمع السابق، سلوكا لا يليق بالمنتخب الوطني المغربي".

وتابع حاليلوزيش، لأول مرة في مساري الرياضي، اواجه سلوكا غير مقبول مع لاعب دولي وهو سلوك، لم أتوقعه من زياش.

وتابع الناخب الوطني، لا أقبل بلاعب يختار المباراة التي سيلعبها مع المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن زياش رفض المشاركة في مباراة ودية بداعي إصابة رغم أن الفحوصات الطبية اثبث أنه في صحة جيدة.

ووقع المغرب في المجموعة التاسعة من التصفيات، رفقة منتخبات السودان وغينيا وغينيا بيساو، وسيواجه “الأسود” منتخب السودان ضمن منافسات الجولة الأولى بالمملكة اليوم الخميس بداية من الساعة الثامنة مساء، على أن يرحلوا لمواجهة المنتخب الغيني في الجولة الثانية.

ويشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الأندية المغربية تتضامن مع بعثة نهضة بركان وتشجب سلوك السلطات الجزائرية

المغربيان رشيد المرابطي وعزيزة العمراني يحرزان لقب الدورة الـ38 لمراطون الرمال

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

إدارة نهضة بركان لـ”العمق”: اجتماع جديد مع الكاف.. والقميص بالخريطة أو العودة للوطن