الانتقالات الصيفية.. حسنية أكادير يعزز صفوفه بثلاث لاعبين جدد

18 أغسطس 2021 - 08:00

يواصل فريق حسنية أكادير تعزيز صفوفه استعدادا للموسم الكروي المقبل، حيث تعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وضم الفريق السوسي كل من عصام بن بوعبد الله، قادماً من سريع واد زم، وصلاح الدين مصدق، اللاعب السابق للرشاد البرنوصي، ومنير موقنية، من نادي يوسفية برشيد.

كما سبق للحسنية التعاقد مع كل من المهاجم ياسين الذهبي، صاحب 30 سنة، قادما من نادي الدفاع الحسني الجديدي، كما ضم الفريق، الحارس السابق لنادي رجاء بني ملال، المهدي الجورباوي.

وتعاقد حسنية أكادير أيضا مع متوسط الميدان الدفاعي، حمزة أفصال، صاحب 25 سنة، قادما من فريق الوداد الرياضي الفاسي، وضم الفريق أيضا، عبد العزيز قائدي، صاحب 25 سنة، وهو جناح أيسر قادم من نادي شباب المسيرة الرياضي.

وافتتح النادي السوسي الميركاتو الصيفي الحالي بضم 3 لاعبين، اثنين منهم يشغلان مركز الوسط ويتعلق الامر بأحمد الشنتوف مواليد 1996 والقادم من اتحاد طنجة، واللاعب شرف الدين غوردماني مواليد 1997 من أولمبيك آسفي، إضافة إلى المهاجم عبد الصمد نياني القادم من يوسفية برشيد صاحب 26 عاما.

كما أعلن نادي حسنية أكادير، في وقت سابق، عن تعاقده مع اللاعب محمد شيخي صاحب 27 عاما لمدة لموسمين قادما من يوسفية برشيد، مشيرا إلى أن الشيخي لاعب متعدد المراكز يجيد اللعب كظهير أيسر أو في مركز قلب الدفاع، علما أن اللاعب سبق أن خاض تجربة رفقة فريق الجيش الملكي.

من جهة ثانية، غادر حسنية أكادير كل من متوسط الميدان المتألق، المهدي أوبيلا، والمهاجم يوسف الفحلي اللذان انضما لصفوف نهضة بركان، وقائد الفريق، سفيان البوفتيني الذي تعاقد مع الأهلي القطري، فضلا عن مغادرة حارسه السابق، عبد الرحمان الحواصلي.

يشار إلى أن نادي حسنية أكادير قرر الإبقاء على مدربه، رضا حكم، خلال الموسم المقبل، مع تجديد عقده لموسمين قادمين، بعدما عبرت إدارة الفريق السوسي عن رضاها عن النتائج التي حققها برفقته خلال الموسم المنصرم، بعدما أنهى البطولة الاحترافية لكرة القدم في المركز السادس برصيد 37 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشواميني يبعثر أوراق ريال قبل نهائي أبطال أوروبا

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول