النفاتي: أنا غير مؤهل حاليا لخوض المباريات.. وأتوق للمشاركة رفقة الرجاء

30 يوليو 2023 - 08:00

أوضح آدم النفاتي، اللاعب الجديد مع نادي الرجاء الرياضي المغربي، أنه غير مؤهل حاليا لخوض للمباريات رفقة الفريق الأخضر، معبرا عن سعادته بفوز فريقه على شباب بلوزداد الجزائري بهدفين لهدف واحد الجمعة، في افتتاح مشاركته بكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال النفاتي، في تصريحات لـصحيفة "الشرق رياضة" بعد اللقاء: "حققنا فوزاً مهماً على شباب بلوزداد، كنا في حاجة لنقاط المباراة من أجل الدخول في المسابقة بأفضل طريقة".

وأضاف: "كنت أساند زملائي من المدرجات، بحكم أن الفريق لم يؤهلني إدارياً حتى الآن، أتوق للمشاركة لكن قدر الله وما شاء فعل"، وتابع: "أتدرّب على أمل المشاركة مع الرجاء في أقرب وقت، وسنعمل لتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة".

وكان فريق الرجاء الرياضي قد حقق فوزا قاتلا أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين لهدف واحد، المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة ألها ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من البطولة العربية للأندية والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية إلى غاية 12 غشت المقبل.

ولم ينتظر شباب بلوزداد الجزائري كثيرا قبل افتتح حصة التسجيل في الدقيقة التاسعة برأسية متقنة من معاذ حداد، وسط تواضع الخط الأمامي للنسور وغياب الفرص الحقيقية للتهديف.

وتحسن مردود الرجاء خلال الجولة الثانية متحصلا على ضربة جزاء عند الدقيقة 58، بعد التأكد من تقنية “الفار”، انبرى لها بنجاح يسري بوزوق، فيما أضاع الفريق الجزائري ركلة جزاء عبر ليونيل وامبا في حدود الدقيقة 69، قبل أن ينجح الرجاء في التوقيع على هدف الانتصار في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليحقق النسور فوزهم الأول بالبطولة.

وسيواجه الفريق الأخضر في المباراة المقبلة لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات فريق الكويت الكويتي وذلك الإثنين المقبل بداية من الساعة السادسة مساء، علما أن المجموعة تضم أيضا الوحدة الإماراتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء

رسميا.. مدرب بولندي يخلف نابي في قيادة الجيش الملكي لموسمين رياضيين