بطابع رسمي.. برشلونة يطيح بغريمه ريال مدريد بثلاثية وديا

30 يوليو 2023 - 12:04

تغلب فريق برشلونة على غريمه ريال مدريد، بثلاثيةنظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وتمكن الفرنسي عثمان ديمبيلي من تسجيل هدف التقدم للبرسا بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة بينية من بيدري في الدقيقة 15، واحتسبت ركلة جزاء ضد مدافع برشلونة رونالد أراوخو في الدقيقة 19، نفذها فينسيوس جونيور بقوة مُفرطة لترتطم الكرة في العارضة الأفقية.

وأضاف فيرمين لوبيز الهدف الثاني لـ برشلونة، في الدقيقة 85 بالشوط الثاني بعد تسديدة قوية من يسراه من خارج منطقة الجزاء، واختتم برشلونة مهرجان اهدافه، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 1+90 عن طريق فيران توريس.

ودخل الفريق الكتالوني بكل من شتيغن- بالدي- أراوخو- ديمبلي- بيدري- ليفاندوفسكي- غاندوغان- أوريول- دي يونغ- كوندي.

فيما شهدت تشكيلة الميرينغي عودة الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا إلى التشكيل الأساسي للريال للمرة الأولى خلال فترة التحضير للموسم الكروي الجديد 2024/2023، كما تواصل ظهور صانع الألعاب الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام في التشكيل الأساسي للريال للمباراة الثالثة على التوالي.

واعتمد أنشيلوتي على كل من تيبو كورتوا، فيرلان ميندي إيدير ميليتاو– دافيد ألابا– داني كارفاخال، تشواميني كامافينغا- بيلينغهام، فينيسيوس جونيور– رودريغو–فيدي فالفيردي.

يشار إلى أن برشلونة خسرت مباراتها الودية السابقة أمام أرسنال 5-3، فيما فاز ريال مدريد على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني