الأهلي يحسم صفقة رضا سليم.. واللاعب يخضع للفحص الطبي قبل التوقيع الرسمي

31 يوليو 2023 - 11:00

من المنتظر أن يخضع رضا سليم، جناح الجيش الملكي، للكشف الطبي من قبل مسؤولي الأهلي المصري اليوم، الاثنين، من قبل اللجنة الطبية بنادى الأهلي المصري، قبل توقيع عقود الانضمام للنادي المصري بشكل رسمي.

كما سيخضع اللاعب لجلسة تصوير تمهيدا لتقديمه عبر وسائل الإعلام الرسمية الخاصة بالنادي، حيث من المقرر أن يخضع رضا سليم للكشف الطبي صباح اليوم الإثنين فى أحد المستشفيات الخاصة

ووصل رضا سليم أمس من أجل الخضوع للكشف التوقيع وإتمام إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء، ليكون ثانى صفقات الأهلي المصري فى موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى مسؤولو الأهلي المصري الإجراءات الخاصة بصفقة انضمام المغربي رضا سليم، لاعب الجيش الملكي، إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأهلي فى الموسم المقبل.

وكان إتمام الصفقة متوقفا على بعض التفاصيل الخاصة بالتعاقد، سواء راتب اللاعب أو طريقة سداد قيمة الصفقة التى تبلغ قيمتها 2 مليون و100 ألف دولار، قبل أن يتوصل كل الأطراف إلى اتفاق نهائي.

وكانت مصادر إعلامية مصرية أكدت أن نادي الأهلي المصري حسم التعاقد بشكل رسمي مع رضا سليم، جناح فريق الجيش الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوصل الأهلي المصري لاتفاق مع الجيش الملكي لضم اللاعب صاحب الـ23 عاما، حيث اتفق الأهلي مع رضا سليم فعليا علي الانضمام للفريق لمدة خمس مواسم.

وكان رضا سليم الذي ينتهي عقده الموسم المقبل توج مع فريق الجيش الملكي باللقب رقم الـ13 في تاريخ النادي بعد ظهور الفريق بمستويات كبيرة خلال الموسم الرياضي ومساهمته رفقة الفريق بـ11 هدفا كهداف للفريق.

ويعد رضا سليم من ناشئي نادي الرجاء وانتقل منه إلى الجيش الملكي في عام 2017 حيث تدرج حتى وصل للفريق الأول بعد ذلك بعامين، حيث خاض رضا سليم 115 مباراة مع الجيش الملكي سجل خلالهم 32 هدفا وصنع 26 آخرين.

وفي الموسم الماضي من الدوري المغربي سجل 11 هدفا وصنع 10 ليقود الفريق للظفر بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2008 والـ13 في تاريخ ناديه، وفي الكونفدرالية حيث وصل الجيش الملكي لربع النهائي سجل هدفين وصنع أربعة في 10 مباريات.

جدير بالذكر أن رضا سليم شارك في 39 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي ليسجل 13 هدفا كما صنع 14 هدفا حاسما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

10 لاعبين ارتفعت قيمتهم السوقية بعد تألقهم في “يورو 2024”

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد