سليم: مسؤولو الجيش رفضوا التخلي عني.. والأهلي بوابتي نحو المنتخب المغربي

01 أغسطس 2023 - 11:00

كشف رضا سليم، لاعب الأهلي المصري الجديد، كواليس تفضيل الانضمام للفريق الأحمر، رغم امتلاكه عروضا مغرية من أندية أخرى، معتبرا أن الفريق المصري بوابته نحو المنتخب الوطني المغربي.

وقال رضا سليم، في تصريحات للحساب الرسمي لنادي الجيش الملكي: "تلقيت الكثير من العروض، لكني أبلغت الجيش الملكي أنني أُفضل الانتقال إلى الأهلي؛ لأنني أرى أنه بوابتي نحو الانضمام للمنتخب المغربي كونه الحلم لأي لاعب مغربي".

وأضاف: "إدارة الجيش الملكي طلبت مني البقاء في الموسم المقبل، وأكدوا لي أن الفريق سينافس على جميع الألقاب، لكني فضلت خوض تجربة جديدة خارج أرض الوطن".

حسم الأهلي المصري صفقة ضم نجم وجناح الجيش الملكي، رضا سليم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل حوالي مليارين و100 مليون سنتيم.

وخضع رضا سليم، جناح الجيش الملكي، للكشف الطبي من قبل مسؤولي الأهلي المصري صباح اليوم الاثنين، من قبل اللجنة الطبية بنادى الأهلي المصري، قبل توقيع عقود الانضمام للنادي المصري بشكل رسمي.

كما خضع اللاعب لجلسة تصوير تمهيدا لتقديمه عبر وسائل الإعلام الرسمية الخاصة بالنادي، حيث وصل اللاعب أمس للقاهرة ل%تمام إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء، ليكون ثانى صفقات الأهلي المصري فى موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى مسؤولو الأهلي المصري الإجراءات الخاصة بصفقة انضمام المغربي رضا سليم، لاعب الجيش الملكي، إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأهلي فى الموسم المقبل.

وكان إتمام الصفقة متوقفا على بعض التفاصيل الخاصة بالتعاقد، سواء راتب اللاعب أو طريقة سداد قيمة الصفقة التى تبلغ قيمتها 2 مليون و100 ألف دولار، قبل أن تتوصل كل الأطراف إلى اتفاق نهائي.

وكان رضا سليم الذي ينتهي عقده الموسم المقبل توج مع فريق الجيش الملكي باللقب رقم الـ13 في تاريخ النادي بعد ظهور الفريق بمستويات كبيرة خلال الموسم الرياضي ومساهمته رفقة الفريق بـ11 هدفا كهداف للفريق.

ويعد رضا سليم من ناشئي نادي الرجاء وانتقل منه إلى الجيش الملكي في عام 2017 حيث تدرج حتى وصل للفريق الأول بعد ذلك بعامين، حيث خاض رضا سليم 115 مباراة مع الجيش الملكي سجل خلالهم 32 هدفا وصنع 26 آخرين.

وفي الموسم الماضي من الدوري المغربي سجل 11 هدفا وصنع 10 ليقود الفريق للظفر بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2008 والـ13 في تاريخ ناديه، وفي الكونفدرالية حيث وصل الجيش الملكي لربع النهائي سجل هدفين وصنع أربعة في 10 مباريات.

جدير بالذكر أن رضا سليم شارك في 39 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي ليسجل 13 هدفا كما صنع 14 هدفا حاسما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة