قاضي التحقيق يمهل بودريقة 48 ساعة لتسوية نزاعه مع المشتكي

01 أغسطس 2023 - 09:00

قرر قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، مساء اليوم الثلاثاء، منح البرلماني ورئيس مقاطعة مرس سلطان، محمد بودريقة، مهلة 48 لتسوية نزاعه مع المشتكي به.

وعلمت جريدة "العمق" أن هذا الأمر جاء بعدما استمع له قاضي التحقيق، قبل أن يتقدم دفاعه بطلب من أجل منحه مهلة لتسوية نزاعه مع المشتكي.

وكشفت مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق قرر الإفراج عن بودريقة بعد لاستماع إليه، فيما رجحت المصادر ذاتها أن يكون المشتكي أحد أقارب بودريقة.

وكانت عناصر من الفرقة الوطنية قد توجهت هذا المساء، إلى منزل بودريقة لإحضاره "بالقوة"، للمثول أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.

وتوجهت عناصر أمنية، مساء اليوم الثلاثاء 1 غشت 2023، لإحضار بودريقة بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.

ويتعلق أمر التوقيف بحسب مصادر جريدة "العمق"، "بناء على شكاية مباشرة تقدم بها مواطن أمام النيابة بابتدائية الدار البيضاء، وتمت إحالتها على قاضي التحقيق بذات المحكمة".

وقالت المصادر ذاتها، إن قاضي التحقيق يستمع لبودريقة بناء على هذه الشكاية، بينما أكدت المعطيات ذاتها، أن سبب توقيفه مساء اليوم الثلاثاء، هو نفس السبب الذي تم استدعاؤه على خلفيته الأسبوع المنصرم.

يشار إلى أن جريدة "العمق" تتابع القضية، وستعود إلى تفاصيل الموضوع في وقت لاحق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. اتحاد يعقوب المنصور يحقق الصعود للقسم الوطني الثاني

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية