الإعلامي المصري شوبير يكشف جديد الوضع الصحي لبانون ويؤكد: عودة اللاعب قد تطول

05 مارس 2022 - 12:30

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، تفاصيل الحالة الصحة لثنائي الأهلي المصري، الدولي المغربي بدر بانون وأحمد كوكا، وذلك بعد معانتهما من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

وقال شوبير عبر برنامجه "ملعب أون تايم": وضع بانون قد يطول من الاحتياط، عكس وضع أحمد نبيل كوكا، الذي قد يعود قريبا للملاعب".

ويترقب الجهاز الفني للأهلي مصير الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها المغربي بدر بانون في الأيام الماضية، لتحديد موقفه من المشاركة في تدريباته فريقه الجماعية ومن ثم العودة للمشاركة في المباريات، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعب لأكثر من 6 أسابيع بسبب شكواه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

وقام مسؤولو الأهلي المصري، حسب صحيفة "اليوم السابع" بعرض بدر بانون وأحمد كوكا على خبير في أمراض القلب والذي أثنى على التطور الطبي لحالة الثنائي، وبناءً عليه خضعا لأشعة رنين لتحديد موعد نزولهما التدريبات الجماعية للأهلي، حيث يترقب بانون وكوكا خروج نتيجة الأشعة لتحديد حالة الثنائي الطبية وبناء عليه يتحدد موعد مشاركتهما في تدريبات فريقهما الجماعية من أجل تجهيزهما للمشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة بعد غيابهما لفترة طويلة.

ويجرى المغربي بدر بانون مدافع الأهلي فحصا طبيا جديدا بعد أسبوع من الآن للاطمئنان على حالة القلب، بعدما خضع لفحوصات جديدة خلال اليومين الماضيين أثبتت حاجته لبعض الوقت للتعافي الكامل من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا والتي تعرض لها في بداية يناير الماضي.

ويتحدد موقف بدر بانون من نزول التدريبات الجماعية بناء على الفحوصات الطبية التي سيجريها خلال الأيام القليلة الماضية، قبل العودة للمشاركة في المباريات القادمة، بداعي حاجة الفريق الأحمر لجهوده في الفترة الحالية مع توالى المباريات سواء ببطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

وأثبتت الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها بانون أن يوجد التهابات بسيطة في عضلة القلب وأن اللاعب بحاجة إلى بعض الوقت قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

وحصل بدر بانون على راحة سلبية لمدة شهرين بناء على توصية الطبيب المعالج من أجل إراحة عضلة القلب، التي عانت من تعرضه للإصابة بفيروس كورونا مرتين في وقت زمني قصير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”