عودة جبران.. الوداد والهلال يعلنان تشكيلتهما الرسمية قبل مواجهتهما الحاسمة

02 أغسطس 2023 - 01:08

سيخوض فريق الوداد الرياضي، بعد أقل من ساعة من الآن، مباراة حاسمة أمام الهلال السعودي، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة العربية.

وفي هذا الصدد، سيدخل عادل رمزي، مدرب الفريق الأحمر، بكل من، يوسف مطيع أمين أبو الفتح ، زهير المترجي، اسماعيل المترجي، يحيى جبران، زكرياء الدراوي ، منتصر الحثيمي، بولي جونيور صامبو، أيوب العملود، أمين فرحان، ارسين زولا.

فيما حاءت تشكيلة الهلال السعودي حسب اختيارات المدرب البرتغالي، خورخي خيسوس، بعبد الله المعيوف، كاليدو كوليبالي ــ علي البليهي ــ سعود عبد الحميد ــ ياسر الشهراني،  روبن نيفيز ــ محمد كنو ــ ميشايل ديلجادو، سالم الدوسري ــعبدالله الحمدان ــ ميلنكوفيتش سافيتش

وستفتقد بطولة كأس الملك سلمان المقامة حالياً في السعودية أحد الأسماء المرشحة لنيل اللقب، إذ يخوض الهلال السعودي والوداد الرياضي قمة حاسمة ضمن المجموعة الثانية قد تتيح لأحدهما بأحسن الأحوال التأهل الى الدور ربع النهائي، بانتظار نتيجة مباراة السد القطري وأهلي طرابلس الليبي.

ويتصدر السد ترتيب المجموعة بأربع نقاط يليه أهلي طرابلس ثانياً بنقطتين بفارق الأهداف أمام الوداد، فيما يقبع الهلال في المركز الأخير بنقطة يتيمة، وبالتالي فإن الاحتمالات مفتوحة.

ويسعى “الزعيم” السعودي إلى مصالحة جماهيره عندما يواجه الوداد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في مدينة أبها، لا سيما أن الفريق يمتلك تشكيلة مدججة بالنجوم أبرزهم المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيش والصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش، فضلاً عن المهاجم البيروفي اندريه كاريّو. وبرغم هذه الصفقات، يعاني الفريق بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيزوس من أزمة نتائج.

ويستعيد الفريق المغربي قائده الدولي يحيى جبران ليكون دعامة مهمة في خط وسط الفريق، الى جانب الجزائري زكريا دراوي.

وتعرّض جبران للطرد في المباراة الأولى ضد السدّ، ما أثار اعتراض النادي المغربي ضد التحكيم. وسيغيب عن الفريق اللاعب هشام بوسفيان بسبب طرده في المباراة السابقة ضد أهلي طرابلس.

ويفتقد الوداد أيضاً الى المهاجم الحاسم، وهذا الأمر أشار اليه مدرب الفريق عادل رمزي الذي بدا متفائلاً بشأن التأهل قائلاً “سنتأهل أمام الهلال برغم قوة الفريق السعودي”.

وسبق للفريقين أن تواجها في ربع نهائي كأس العالم للأندية الماضية، وفاز الهلال بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة