لنيل الرسمية بالأهلي.. رضا سليم يرفض الإجازة ويواصل تدريباته الانفرادية

14 أغسطس 2023 - 08:00

يخوض رضا سليم، الوافد الجديد على نادي الأهلي المصري، تدريبات منفردة استعدادا لبداية رحلته مع المارد الأحمر بخوض تدريبات فترة الإعداد للموسم الجديد.

وحسب الصحف المصرية، فقد رفض اللاعب المغربي فكرة الحصول على إجازة سلبية طوال الوقت، مفضلا خوض تدريبات بالصالة الرياضية للحفاظ على لياقته الفنية والبدنية حتى يستطيع خطف أنظار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للأهلي من أول وهلة.

وكان الأهلي المصري أعلن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة، كما يحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.

ويعد رضا سليم ثالث لاعب مغربي يمثل الأهلي بعد الثنائي وليد أزارو وبدر بانون، اللذين حققوا بصموا في صفوف الفريق الأحمر، وساهموا في تتويجه بالبطولات قبل أن يرحل الأول إلى الاتفاق السعودي والثاني إلى قطر القطري.

واستهل رضا سليم رحلته مشواره مع الساحرة المستديرة مع فريق الناشئين بالرجاء المغربي، ثم انتقل لصفوف الجيش الملكي، حتى تم تصعيده للفريق الأول في 2019.

ويجيد رضا سليم صاحب الـ23 عاما في مركزي الجناح والوسط المهاجم، ويلعب بقدمه اليمنى، ويبلغ طوله 1.76 متر،كما شارك سليم الموسم الماضي في 39 مباراة مع الجيش الملكي، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 14 هدفا في مختلف البطولات.

وطوال مسيرته مع الجيش، خاض رضا 115 مباراة، سجل خلالها 32 هدفا (منها 15 ركلة جزاء) وصنع 26 آخرين، بينما أهدر ركلتي جزاء فقط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات