بعد تعيينه مدربا.. فوزي جمال ل”العمق”: الإشراف على مولودية وجدة تحدي صعب  

15 أغسطس 2023 - 05:01

قال مدرب نادي مولودية وجدة، فوزي جمال، "ان تدريب مولودية وجدة في الوضعية الراهنة يبقى تحدي صعب جدا لكن بالعزيمة والإصرار سنتجاوز كل العوائق وانقاد الفريق من المرحلة العسيرة التي يمر منها".

وأضاف فوزي في تصريح لجريدة "العمق": "بصفتي إبن الدار ولعبت في الفريق لمدة 12 سنة وسبق أن اشرفت عليه لا يمكنني الإ ان اقبل تحمل المسؤولية في هذه الظروف الصعبة".

وتابع المدرب الجديد لنادي مولودية وجدة في حديثه ل"العمق"، "إن جميع مكونات وجدة سواء اللجنة المكلفة بتدبير الفريق والطاقم التقني وكل مكونات المدينة واعية بصعوبة المرحلة ومجندة للوقوف مع الفريق في هذه المرحلة".

وعينت اليوم اللجنة المكلفة بتدبير فريق مولودية وجدة اليوم المدرب المغربي فوزي جمال للإشراف على الفريق لمدة سنة بمساعدة عبد المالك الصوان.

وكان نادي مولودية وجدة، اعلن في وقت سابق اانفصاله عن مدرب الفريق الأول، عمر نجحي الذي كان عين في نونبر 2022 مدربا للفريق الأول لمولودية الوجدية خلفا للإطار الوطني منير الجعواني.

ويمر النادي الوجدي بفترة صعبة بعد رحيل الرئيس السابق للنادي، محمد هوار، خلال الجمع العام العادي والاستثنائي الذي انعقد في يوليوز الماضي.

يشار إلى أنه أنهى نادي مولودية وجدة موسم 2022/2023 للبطولة الوطنية الاحترافية في المرتبة الـ11 برصيد 32 نقطة، من 8 انتصارات، و8 تعادلات، و14 هزيمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا