بونو يكشف طموحه مع الهلال السعودي ويؤكد: أعشق التحديات 

18 أغسطس 2023 - 06:30

عبر الدولي المغربي ياسين بونو عن سعادته بالإنضمام إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد إلى غاية سنة 2026 قادما من إشبيلة الإسباني".

وقال بونو في تصريحات إعلامية، "سعيد جدًا بالانتقال للهلال، فهو أكبر فريق في قارة آسيا، وينافس دائما على كل الألقاب، وأنا هنا لكتابة التاريخ مع الهلال السعودي".

وأضاف بونو، إنتظارات الدماهير كبيرة ونحن في حاجة إلى دعمها لإظهار أفضل ما لدينا كفريق والتألق خصوصا أنني أعشق التحديات، وأريد كتابة التاريخ مع الهلال".

وأعلن نادي ⁧‫الهلال‬⁩ السعودي رسميا تعاقده مع حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي ونادي ⁧إشبيلية‬⁩ الإسباني ياسين بونو عبر مقطع فيديو تقديمي في صفحته الرسمية، مؤكدا بذلك انتقاله لنادي الهلال السعودي ل 3 مواسم ‏المقبلة.

وجاء تعاقد الهلال السعودي مع ياسين بونو بعد انسحاب بايرن ميونيخ الألماني من المفاوضات بعدما بصم الدولي المغربي على مستوى كبير خلال الموسم الماضي.

وكان نادي الهلال السعودي تعاقد مع النجم البرازيلي، نيمار جونيور، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، ليواصل الدوري السعودي جلب المجوم من مختلف دوريات العالم.

يشار إلى أنه أنهى الدولي البرازيلي نيمار جونيور مغامرته في باريس سان جيرمان الفرنسي، بتوقيعه في صفوف إدارة الهلال السعودي بحوالي 90 مليون يورو دون حساب المكافآت.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان