إسبانيا تخصص استقبالا حاشدا لبطلات العالم

22 أغسطس 2023 - 09:30

خصصت إسبانيا، مساء الاثنين بمدريد، استقبالا حاشدا لمنتخبها لكرة القدم للسيدات، العائد متوجا بكأس العالم، حيث تم الاحتفاء باللاعبات والجهاز الفني من قبل عشرات الآلاف من المشجعين، وهم يرفعون شعار "Bienvenidas Campeonas" (مرحبا بالبطلات).

ووصلت لاعبات منتخب لاروخا وجهازه الفني، المتوجات بأول لقب عالمي في تاريخ منتخب السيدات، بعد ثلاثة عشر عاما من فوز فريق الرجال، قبيل الساعة 10:00 مساء (8:00 مساء بتوقيت غرينتش) إلى مطار أدولفو سواريز مدريد-باراخاس، بعد أكثر من 24 ساعة من فوزه على المنتخب الإنجليزي (1-0) بفضل هدف قائدته الشابة أولغا كارمونا، خلال نهائي غير مسبوق، جرى الأحد في سيدني.

وبعد التكريم الرسمي، انطلق الفريق في حافلة مكشوفة متنقلا عبر الشوارع الرئيسية للعاصمة، قبل إطلاق حفل ضخم في باحة جسر الملك، حيث رددت اللاعبات مع الجمهور هتافات النصر العالمي الكبير.

وصعدت البطلات الـ 23، واحدة تلو الأخرى، إلى المنصة، حيث قدمهن ساؤول راموس، عضو مجلس الاتصالات في الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم. وفي نهاية هذا العرض، ظهرت العميدة جينيفر هيرموسو، والعميدة الثانية للفريق أولغا كارمونا، وهما تحملان الكأس، وسط صيحات فرح جنونية للجمهور.

وتواترت خطب وعبارات الفخر من قبل عضوات لاروخا، اللواتي شكرن الجمهور على دعمه لهن ووعدن بالمزيد من الألقاب، ضمنها كلمات مؤثرة من أولغا كارمونا وهي تستحضر ذكرى والدها، الذي علمت بوفاته بعد فوز فريقها على الإنجليز.

وفي مدريد، كما هو الحال في جميع أنحاء البلاد، احتفل الإسبان بفوز بطلاتهن بكأس العالم، الإنجاز الذي تابعه آلاف المشجعين على الشاشات العملاقة المثبتة في العديد من كبريات المدن الإسبانية مثل برشلونة أو سرقسطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات

اهتمام من ناد سعوي بضم عبد الصمد الزلزولي في الميركاتو الصيفي