المصري وردة يطلب فسخ عقده مع الرجاء الرياضي

22 أغسطس 2023 - 05:15

أفادت تقارير إعلامية أن اللاعب المصري عمرو وردة طلب فك ارتباطه بفريق الرجاء الرياضي بعد توقيعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية في كشوفات النادي.

وأضافت التقارير ذاتها، أن اللاعب أكد لبعض مسؤولي الرجاء الرياضي أن حالته الصحية لا تسمح له بالإستمرار في المغرب وبالتالي يرغب في فك ارتباطه بالنادي الأخضر.

وكشف اللاعب المصري، عمرو وردة، المنتقل حديثا لفريق الرجاء الرياضي في وقت سابق سبب تفضيله الانضمام للفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشددا على أن هدفه هو العودة لصفوف المنتخب المصري.

وقال وردة، في حوار مع إحدى الصحف المصرية: فضلت الانتقال لصفوف الرجاء المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لأنه فريق كبير رغم أنني كنت أمتلك العديد من العروض الأوروبية هذا الصيف".

وأضاف: "أنا فخور باللعب لهذا النادي صاحب الاسم الكبير في قارة إفريقيا والعالم، وأتمنى إسعاد الجماهير ومساعدة زملائي لتحقيق النتائج المميزة والبطولات في الموسم الجديد".

وزاد أيضا: "الرجاء لديه تاريخ كبير وكما تحدثت هو من الفرق العريقة والمميزة في المغرب وإفريقيا، هدفنا هو إعادة النادي لمكانته الطبيعية في إفريقيا والتتويج بالألقاب القارية".

وعن طموحه رفقة الرجاء: "طموحي مع الفريق في الموسم الجديد، الحصول على الدوري المغربي وعودة الرجاء لمكانه الطبيعي، وأتمنى أن تكون هذه الخطوة هي بوابة عودتي لمنتخب مصر، والمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في ساحل العاج".

كما نوه اللاعب المصري بتطور الكرة المغربية قائلا: "الدوري المغربي قوي والمنافسة فيه صعبة للغاية، يوجد أكثر من فريق ينافس على اللقب هنا الرجاء والوداد والجيش الملكي والفتح الرياضي، الكرة المغربية تطورت بشكل كبير في الفترة الأخيرة والجميع شاهد منتخب المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022".

كما تطرق وردة لتجربته في الدوري القبرصي: "لعبت في صفوف أنورثوسيس فاماجوستا وأبولون ليماسول في الدوري القبرصي، ونجحت في إثبات نفسي وتلقيت العديد من العروض الأوروبية، أبرزها من الدوري التركي والبرتغالي، لكن فضلت الانتقال لصفوف الرجاء الرياضي"

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد