قبل موقعة نجم الساحل.. الجيش الملكي أمام فرصة اعتلاء صدارة البطولة في مواجهة مولودية وجدة

25 سبتمبر 2023 - 02:00

سيكون الملعب الشرفي بمدينة وجدة، مساء اليوم الإثنين، مسرحا لمواجهة قوية تجممع المولودية الوجدية أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسيواجه فريق الجيش الملكي، المطارد المباشر للنهضة البركانية، مضيفه المولودية الوجدية، اليوم الإثنين على أرضية الملعب الشرفي بوجدة بداية من الساعة السابعة والربع مساء، بأمل الخروج بنتيجة ايجابية ووضع مسار حملة الدفاع عن لقبه على السكة الصحيحة.

وسيحاول الفريق العسكري الاستفادة من البداية المتعثرة لفريق المولودية، الذي يقبع في المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة، وهو ما يبدو في متناوله، خاصة بعد الفوز العريض الذي حققه بميدانه على فريق نهضة الزمامرة (3-1)، الأربعاء الماضي برسم الدورة الثالثة.

كما سيدخل الفريق العسكري هذا اللقاء بهدف الانقضاض على الصدارة واستغلال حسم التعادل السلبي لقمة الجولة الرابعة بين نهضة بركان والوداد الرياضي، حيث سيعتلي، في حال فوزه على "سندباد الشرق"، قمة البطولة بنفس الرصيد الذي يتوفر عليه نهضة بركان.

كما يأتي هذه اللقاء على بعد أيام قليلة من المواجهة المرتقبة التي سيخوضها النجم الساحلي التونسي لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، وذلك السبت المقبل بداية من الساعة السابعة مساء على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق التونسي، لهدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان