الوداد يتعرف على أول خصومه بعصبة الأبطال الإفريقية

28 أغسطس 2023 - 12:31

تعرف نادي الوداد الرياضي على أولى خصومه في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم إذ سيواجه فريق حافيا كوناكري الغيني ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة.

وضمن الفريق الغيني تأهله مساء الأحد، بعد تعادله مع جينيراسيون فوت السنغالي 2-2، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من عصبة الأبطال، مستفيدا من نتيجة التعادل السلبي ذهابا.

وستجرى مباراة الذهاب في غينيا يوم 15 شتنبر، على أن يجرى لقاء الإياب يوم 29 من الشهر ذاته بمدينة الدار البيضاء.

وقدم نادي الوداد الرياضي العناصر التي وقعت في كشوفاته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية تـأهبا للمنافسة على 4 واجهات رياضية منها عصبة الأبطال والمنافسة الجديدة التي أحدتها الأتحاد الإفريقية لكرة القدم.

وضمت لائحة الوافدين الجدد على الفريق الأحمر، كل من: أبو بكر باه، المهدي مفتاح، حمزة الركراكي، إلياس شتي، أسامة فلوح، أيت براهيم هشام، زكرياء الدراوي، أسامة محروس، أسامة حناش، منتصر لحتيمي، حمدو الهوني، منير حباش، الشرقي البحري.

وتواجد ضمن قائمة الفريق الجديدة العائد من الإعارة أنس سرغات، إلى جانب الثنائي يحيى عطية الله ويحيى جبران بعد تجديد عقديهما مع الفريق الأحمر.

وعن إمكانية انتداب لاعب جديد قال رئيس نادي الوداد الرياضي في كلمة له، "إن فترة الانتقالات لم تنتهي وأن التفاوض قائم من أجل انتداب مدافع ومهاجم لتعزيز صفوف الفريق الأحمر".

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيستهل منافسات الموسم الرياضي الحالي بالبطولة الوطنية لكرة القدم بمواجهة الفتح الرياضي، الخميس 31 غشت الجاري

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟