الزلزولي يسيل لعاب إشبيلية الإسباني وبرشلونة يضع شرطا 

30 أغسطس 2023 - 05:00

أفادت تقرير إعلامية أن نادي إشبيلية الإسباني تقدم بعرض رسمي لضم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب ما أوردته صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية فقد تقدم إشبيلية بطلب استعارة الزلزولي، في ظل حاجة الفريق لضم جناح مميز، وأن برشلونة اشترط أن يكون العرض للشراء وليس الكراء.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية أكدت أن المهاجم المغربي عبد الصمد الزلزولي أبلغ إدارة برشلونة برغبته في البقاء رفقة النادي، رافضا جميع عروض الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن اللاعب المغرب لم يكن يستبعد رحيله عن النادي، حتى قبل أيام قليلة، غير أنه اختار البقاء في برشلونة، على الأقلّ في بداية الموسم، مشيرة إلى أن الزلزول راض عن مستواه.

وختمت "سبورت" أن الزلزولي "يحظى بثقة كاملة من تشافي"، لكنه مستعد للرحيل في يناير المقبل، إذا لم يحصل سوى على "دور ثانوي" في الفريق، بعدما أظهر أثناء إعارته إلى أوساسونا، أنه لاعب "يتمتع بإمكانات هائلة"، تضيف الصحيفة.

وتألق الزلزولي مع المنتخب المغربي مؤخراً في بطولة كأس أمم إفريقيا للمنتخبات تحت 23 عامًا، وقاد أسود الأطلس إلى التتويج بالبطولة، وظفر بلقب الهداف بتسجيله 3 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 3 أهداف أخرى.

ولعب الزلزولي، البالغ من العمر 21 عاما، دورا أساسيا في مساعدة فريق بامبلونا على تحقيق أفضل موسم في تاريخه على الإطلاق، حيث بلغ نهائي كأس الملك ووصل إلى المسابقات الأوروبية، وبشكل أكثر دقة، دوري المؤتمرات، بعد احتلاله المركز السابع في الدوري”.

يشار إلى أن الزلزولي نشأ في أكاديمية برشلونة، وتم تصعيده للفريق الأول في 2022، علما أنه شارك في 34 مباراة مع أوساسونا بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي