الجيش الملكي لفك عقدة الدفاع الحسني الجديدي بالرباط

09 أبريل 2021 - 03:30

يواجه فريق الجيش الملكي ضيفه الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

ويدخل الفريق العسكري هذه المواجهة بهدف الارتقاء للمركز الثاني واستغلال تعثر الوصيف الرجاء الرياضي أمام حسنية أكادير، كما ستشكل المباراة فرصة للفريق لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها تحت قيادة مدربه البلجيكي سفين فاندربروك.

ويسعى الجيش الملكي لكسر نحس مواجهاته أمام الدفاع الحسني الجديدي بالمركب مولاي عبد الله بالرباط، حيث يعود آخر انتصار للجيش أمام الدفاع الحسني بالمركب لموسم 2013/2014، كما أن الفريق الدكالي انتصر في آخر 4  مباريات جمعت الفريقين بمعقل النادي العسكري.

ويعود آخر انتصار للجيش الملكي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بالرباط لموسم 2016/2017 بملعب الفتح الرياضي بباب الرواح بالعاصمة، حيث كان يستقبل آنذاك مبارياته بهذه الملعب بسبب خضوع "مولاي عبد الله" للصيانة.

كما يأمل الجيش في كسر نحسه هذا الموسم، حيث لم يحقق لحدود الساعة أي فوز على أرضية ميدانه، وجاءت جميع انتصاراته خارج الملعب، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز في مباراته أمام شباب المحمدية، غير أن هذا الأخير تمكن من انتزاع نقطة التعادل في الأنفاس الأخيرة.

يشار إلى أن الفريق العسكري يحتل المركز الرابع في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف الرجاء الرياضي، فيما يحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز 14 برصيد عشر نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقد لثلاث سنوات وأهداف محددة.. كم سيكلف موكوينا خزينة الوداد الرياضي؟

تعيين مهدي النفطي مدربا مساعدا للبنزرتي في المنتخب التونسي

بعد اقتراب نهاية مشواره مع الديوك.. المنتخبات الإفريقية تتسابق لكسب خدمات رونا