مدرب مانشسر يونايتد يكشف دوافع التعاقد مع سفيان أمرابط

07 سبتمبر 2023 - 03:30

استعرض مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تن هاغ، الأسباب التي دفعت الفريق الإنجليزي للتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال تن هاج، في تصريحات إعلامية: "أنا سعيد للغاية بهذه الصفقة. كانت رغبتي منذ البداية التعاقد مع لاعب وسط إضافي لأنني احتاج لعمق أكبر في الفريق أثناء الموسم".

وأضاف المدرب الهولندي: "في مركز الوسط لدينا فقط كاسيميرو الذي يلعب جيداً.. لكن مع إضافة سفيان أمرابط بإمكانه أن يلعب بجانبه و أيضا أن يكون متقدما أكثر في الملعب. أعتقد أنه يناسب جدا متطلبات اللعب القوي في كل من البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا".

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية كشفت أن صفقة إنضمام الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من فيورنتينا الإيطالي، كانت مهددة بالفشل فى اللحظات الأخيرة.

ووفق ما أوردته الصحيفة "ذا أتلتيك"، "فإن مانشستر يونايتد أكتشف إصابة طفيفة في الظهر خلال الكشف الطبي لسفيان أمرابط، ونظرا لأن المشكلة لم تكن خطيرة، فقد أنهى اليونايتد الصفقة".

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في وقت سابق تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المغربي سفيان أمراط قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي ساعات قليلة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وقبل إغلاق باب سوق الإنتقالات الصيففية بأوروبا حظي الدولي المغربي، البالغ عمره 26 عاماً، باهتمام كبير من أندية أخرى في مقدمتها ليفربول الإنجليزي الذي كان يبحث عن المزيد من التعاقدات في منتصف الملعب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات