إلغاء مباراة المنتخب الأولمبي ضد البرازيل تضامنا مع ضحايا الزلزال

10 سبتمبر 2023 - 11:32

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع يوم الاثنين 11 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني الاولمبي ونظيره البرازيلي بالمركب الرياضي بفاس.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها، "إن الإلغاء يأتي بعد الزلزال الذي ضرب بعض المناطق بالمملكة المغربية، وحالة الحداد التي تعيشها".

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس، تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء يومه السبت 9 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024؛ إلى وقت لاحق، وذلك بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقالت الجامعة، في بلاغ لها، أنه بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، فقد تقرر تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء يومه السبت 9 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024؛ إلى وقت لاحق.

وكان من المرتقب أن يواجه اليوم المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبري على أرضية ملعب ادرار بمدينة أكادير لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوتديفوار 2024.

يشار إلى أنه تمكن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة من الفوز أمام المنتخب البرازيلي وديا على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية المرتقبة بباريس سنة 2024 بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فضيحة جديدة تهدد أولمبياد باريس 2024

استعداد للتظاهرات الدولية.. لفتيت يكشف إجراءات الحكومة لتسهيل ولوج الملاعب

بمشاركة الركراكي.. اختتام الوحدة الثالثة للدورة التكوينية “كاف برو”