التجديد لمحسن متولي يخلق صداعا في رأس إدارة الرجاء البيضاوي

16 يونيو 2020 - 01:04

أفاد مصدر مطلع أن إدارة نادي الرجاء الرياضي تسارع الزمن لحسم مصير اللاعب محسن متولي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر ذاته، أن نادي الرجاء يحاول إقناع محسن متولي بالبقاء، خصوصا أمام صعوبة الاحتفاظ بحميد أحداد المعار من نادي الزمالك المصري لكرة القدم كما أن لدى النادي بدائل لتعزيز كتيبته استعدادا للموسم المقبل.

وكان رئيس نادي الرجاء الرياضي، جواد الزيات، قد كشف في وقت سابق أن حسم صفقة وتحويل بند إعارة لاعب الزمالك المصري، حميد أحداد المعار لنادي الرجاء الرياضي، إلى شراء، يبقى أمرا صعبا.

وأضاف رئيس الرجاء الرياضي، في تصريح للموقع الرسمي للنادي في وقت سابق: "بطبيعة الحال حسم صفقة محسن متولي يبدو أكثر يسرا، لكونه ابن الفريق، ويصر على إعطاء الأولوية للرجاء بعد نهاية الموسم، وهذا يريحنا كثيرا".

وكانت إدارة الرجاء قد طلبت تعطيل المفاوضات إلى حين وضوح الرؤية بالنسبة لعدد الأجانب في الدوري المصري الموسم المقبل، في وقت يرغب الرجاء في الحصول على خدمات حميد أحداد بقيمة أقل من المنصوص عليها في بند الشراء في عقد الإعارة.

يشار إلى أنه ينص بند الشراء على دفع الرجاء الرياضي مليون ونصف المليون دولار، إلا أن إدارة الرجاء تمسكت بدفع 950 ألف دولار فقط حال رغبتها في التعاقد نهائيا مع أحداد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد