رضا سليم: الأهلي المصري فريق القرن.. وسعيد بإحراز أول أهدافي

20 سبتمبر 2023 - 11:00

عبّر المغربي رضا سليم، لاعب الأهلي المصري، عن سعادته بالمشاركة في أولى مباريات الدوري المحلي واللعب أمام المصري وإحراز هدف في مباراة كانت صعبة، معبرا عن سعادته بإسعاد الجماهير، والهدف الذى أحرزه في مرمى المصري.

وقال سليم، في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي نادي القرن وسعيد بتواجدي في هذا النادي العريق، الذى يخشاه كل الفرق، وأي لاعب يتمنى التواجد به"، موجها الشكر لزملائه بالفريق على مساعدته ومساندته، داعيا إلى العمل معا على إحراز الألقاب والأهداف والمنافسة على جميع البطولات.

واستهل الأهلي رحلة الدفاع عن بطولة الدوريالمصري التي يحمل لقبها بفوز عريض على المصري برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء، الثلاثاء، بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

سجل رباعية الأهلي، رضا سليم وبيرسي تاو "هدفين" وكريم فؤاد في الدقائق 44 و69 و74 و88 ، وشهد اللقاء الذي أداره محمد عادل طرد باهر المحمدي لاعب المصري، وبذلك يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري فيما يتجمد رصيد المصري عند "صفر" من النقاط.

وكان الأهلي المصري أعلن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة، كما يحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.

ويعد رضا سليم ثالث لاعب مغربي يمثل الأهلي بعد الثنائي وليد أزارو وبدر بانون، اللذين حققوا بصموا في صفوف الفريق الأحمر، وساهموا في تتويجه بالبطولات قبل أن يرحل الأول إلى الاتفاق السعودي والثاني إلى قطر القطري.

واستهل رضا سليم رحلته مشواره مع الساحرة المستديرة مع فريق الناشئين بالرجاء المغربي، ثم انتقل لصفوف الجيش الملكي، حتى تم تصعيده للفريق الأول في 2019.

ويجيد رضا سليم صاحب الـ23 عاما في مركزي الجناح والوسط المهاجم، ويلعب بقدمه اليمنى، ويبلغ طوله 1.76 متر،كما شارك سليم الموسم الماضي في 39 مباراة مع الجيش الملكي، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 14 هدفا في مختلف البطولات.

وطوال مسيرته مع الجيش، خاض رضا 115 مباراة، سجل خلالها 32 هدفا (منها 15 ركلة جزاء) وصنع 26 آخرين، بينما أهدر ركلتي جزاء فقط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فضيحة جديدة تهدد أولمبياد باريس 2024

استعداد للتظاهرات الدولية.. لفتيت يكشف إجراءات الحكومة لتسهيل ولوج الملاعب

بمشاركة الركراكي.. اختتام الوحدة الثالثة للدورة التكوينية “كاف برو”