البطولة الوطنية.. التعادل يحسم قمة نهضة بركان والوداد الرياضي

24 سبتمبر 2023 - 11:30

حسمت نتيجة التعادل دون أهداف مباراة اليوم بين نادي الوداد الرياضي ومضيفه نهضة بركان على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان برسم الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الوداد الرياضي إلى 7 نقاط في المركز الخامس، فيما رفع نادي نهضة بركان رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

وشهد اللقاء طرد لاعب نادي نهضة بركان عادل تاحيف بعد تدخل خشن في حدود الدقيقة 41 من عمر المباراة التي قادها الحكم رضوان جيد.

ودخل الوداد الرياضي المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بكل من يوسف المطيع، أمين فرحان، جمال حركاس، أيوب العملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، زكرياء الدراوي، سفيان أحناش، حمدو الهوني، منصر الحتيمي، الشرقي البحري.

من جهته نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من أمين الوعد، حمزة الموساوي، يوسوفو دايو، يوسوف الزغودي، عبد الكريم باعدي، يوسف الفحلي، لمين كمارا، ياسين البحيري، عادل تاحيف، يوسف مهري، عمر العرجون.

يشار إلى أن ستتواصل مواجهات الجولة الرابعة غدا الإثنين بإجراء مباراة الشباب الرياضي السوالم وأولمبيك آسفي، ومولودية وجدة أمام الجيش الملكي، ونهضة الزمامرة أمام المغرب الفاسي، فيما سيستقبل نادي الفتح الرباطي نادي حسنية أكادير السبت.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الأوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو