البطولة الاحترافية.. مواجهة نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي تنتهي على إيقاع التعادل الإيجابي

25 سبتمبر 2023 - 11:30

انتهى اللقاء الذي جمع نهضة أتلتيك الزمامرة والمغرب الفاسي، الذي جمع الطرفين، مساء اليوم، على أرضية ملعب أحمد شكري لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على إيقاع التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

نهضة الزمامرة كان سباقا لافتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه أيمن مطاوع في حدود الدقيقة 35 من الجولة الأولى، قبل أن يعدل المغرب الفاسي عبر لاعبه مصطفى السهد في حدود الدقيقة 52 من الجولة الثانية.

كما شهدت اللقاء إلغاء هدف لكل طرف بعد التأكد منهما عن طرق تقنية الفار، علما أن مديرية التحكيم الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عينت الحكم يوسف التريكي حكما للقاء فيما أسندت مهمة الفار لمنصف زين العلوي.

وبهذه النتيجة، رفع المغرب الفاسي رصيده للنقطة السادسة في المركز التاسع، بينما يحتل نهضة الزمامرة المركز 12 متوفرا على 4 نقاط.

يشار إلى أن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم ستختتم، الأربعاء المقبل، بمباراة الفتح الرياضي أمام حسنية أكادير بداية من الساعة الثامنة مساء، حيث تأجل اللقاء بسبب التزام الفريق الرباطي بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب