بعد عودة عجلته للدوران .. هذه حصيلة الدوري الألماني لكرة القدم في جولتين

16 يونيو 2020 - 01:05

عادت عجلة الدوري الألماني لكرة القدم للدوران بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد والتي عطلت مختلف الأنشطة الرياضية على الصعيد العالمي وعصفت بأعتى الدوريات الكروية، حيث تركت الملايين من عشاق المستديرة في حيرة من أمرهم.

واستئنف الدوري الألماني نشاطه في السادس عشر من شهر ماي الحالي حيث عرف إجراء كل من الجولتين السادسة والعشرين والسابعة والعشرين وهي المباريات التي أجريت دون جمهور مع احترام إجراء السلامة الصحية الموصى بها من طرف السلطات الصحية.

وعرفت الجولة السادسة والعشرين التي لعبت على مدى ثلاثة أيام انتهاء ست مباريات بالفوز ، فيما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل، كما شهدت تسجيل سبعة وعشرين هدفا، كانت أكبر حصة أهداف في مباراة ويدر بيرمان وبايرن ليفركوزن والتي انتهت لصالح هذا الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

أما الجولة السابعة والعشرين فقد أجريت على مدى ثلاثة أيام هي الأخرى، حيث انتهت سبع مباريات بالفوز، فيما شهدت مباراتين فقط نتيجة التعادل، وعرفت تسجيل اثنان وثلاثين هدفا، كانت أكبر حصة أهداف في مباراة بايرن ميونيخ وانترخت فرانكفورت والتي عرفت فوز الفريق البافاري بخمسة أهداف مقابل هدفين.

يشار إلى أنه إلى حدود الجولة السابعة والعشرين لازال بايرن ميونيخ يتصدر سبورة ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة حققها من تسعة عشر انتصار وأربع تعادلات ومثلها من الهزائم، متبوعا ببروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة حققها من سبعة عشر فوزا وست تعادلات وأربع هزائم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى

زيدان يضع بايرن ميونخ في موقف صعب ويكشف موقفه النهائي من تدريب العملاق البافاري

تقارير تكشف عن أبرز 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية في 2024