رمزي بعد تحقيق التأهل لمجموعات الأبطال.. الوداد سينافس على كل الألقاب

30 سبتمبر 2023 - 11:45

عبر مدرب الوداد الرياضي عادل رمزي عن سعادته بتحقيق التأهل لدور المجموعات للمرة التاسعة تواليا عقب فوز الوداد على ضيفه حافيا كوناكري الغيني لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وقال رمزي في تخلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، " إن النتيجة التي سجلها فريقه تبقى منطقية رغم أن الفريق ضيع عدد من الفرص السانحة للتسجيل، مشيرا إلى أن الأهم هو عدم تلقي أي هدف".

وأكد رمزي أن فريقه "سينافس على كل الواجهات بهدف التتويج بالألقاب، وأنه يثق في المجموعة التي يتوفر عليها كما أنه سينهج مبدأ تدوير اللاعبين للحفاظ على المخرزون البدني والعطاء المستمر لكل العناصر".

وتمكن نادي الوداد الرياضي من التأهل لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم للمرة التاسعة تواليا بعد فوزه اليوم أمام ضيفه حوريا كوناكري الغيني على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

افتتح التسجيل للوداد الرياضي اللاعب يحيى عطية الله من ضربة حرة في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة التي شهدت رسائل تضامنية من أنصار الفريق الأحمر مع ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب والفيضانات التي ضربت ليبيا.

وأضاف الهدف الثاني للوداد الرياضي اللاعب الليبي حمدو الهوني في الدقيقة 24 بعد تمريرة من العميد يحي جبران خلال اللقاء الذي شهد استحضار الراحل يوسف بلخوجة من طرف أنصار الوداد الرياضي.

وسجل الهدف الثالث للوداد الرياضي اللاعب أيوب العملود في الدقيقة 57 من عمر المباراة بعد تمريرة حاسمة من اللاعب سيف الدين بوهرة الذي دخل بديلا لمنتصر الحتيمي المصاب في الدقيقة 26 من المواجهة.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من،يوسف المطيع، ايوب العملود، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، بولي جونيور صامبو، أمين فرحان، عبد الله حيمود، زكرياء الدراوي، منتصر لحتيمي، حمدو الهوني.

وكان نادي  الوداد الرياضي لكرة القدم تمكن من تحقيق نتيجة التعادل في مباراة الذهاب أمام حافيا كوناكري الغيني برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لعصبة الأبطال الإفريقية على أرضية ملعب “الجنرال لانسانا كونتي” بنتيجة هدف مقابل هدف.

يشار إلى أن مباراة اليوم هي الثانية لفريق الوداد الرياضي هذا الموسم بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية بعد أن أعفي من الدور التمهيدي الأول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده