سفيان أمرابط يعمق أزمة وسط مانشسر يونايتد

19 أكتوبر 2023 - 02:00

يتواصل غياب اللاعب الدولي المغربي، سفيان أمرابط، عن الملاعب، على بعد أيام قليلة من استئناف الدوريات الأوروبية مجددا، نهاية الأسبوع الحالي.

وتلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضربة جديدة بإعلان إصابة لاعب خط الوسط الدولي المغربي سفيان أمرابط، قبل أيام قليلة من استئناف النشاط المحلي، حيث يستعد فريق الشياطين الحمر لمواجهة شيفيلد يونايتد في البريميرلييغ ثم كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا.

وحصل سفيان أمرابط رغم تراجع مستواه في الآونة الأخيرة على استعداد رسمي من وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، ليتواجد في قائمة "أسود الأطلس" للمشاركة في وديتي فترة التوقف الدولي، بيد أن الإصابة منعت نجم مانشستر يونايتد من اللعب أمام كوت ديفوار "ودياً" ثم ليبيريا في تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وغاب أمرابط عن المواجهتين بسبب إصابة غير محددة، مما أثار قلق ومخاوف يونايتد بشأن لياقة اللاعب البدنية ومدى قدرته على اللعب أمام شيفيلد يونايتد.

ونجح أمرابط في الفترة الماضية من ترسيم نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة مانشستر يونايتد، كما شارك كظهير أيسر وهو المركز الذي كشف عن عيوب كبيرة لدى اللاعب.

وسيضاعف غياب أمرابط بسبب الإصابة، الأزمة التي تضرب يونايتد فبعد مرور 8 جولات فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز، أصيب ما لا يقل عن 16 لاعباً ونصفهم غير متاحين للمدرب إريك تين هاغ حتى الآن.

ويغيب عديد لاعبين عن تدريبات يونايتد في الفترة الحالية بسبب الإصابة أبرزهم لوك شاو وتيريل مالاسيا وليساندرو وأماد ديالو وآرون وان بيساكا.

وإلتحق اللاعب المغربي إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من فيورنتينا الإيطالي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد