اللجنة المنظمة للدوري الإفريقي ترفض طلب الترجي بتأجيل مواجهة الوداد

27 أكتوبر 2023 - 02:00

رفضت اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي طلب نادي الترجي التونسي بتأجيل مواجهة ذهاب نصف النهائي أمام الوداد الرياضي، الأحد المقبل.

وحسب صحيفة "يلاكورة" المصرية فإن الترجي كان قد طلب تأجيل مباراة الذهاب أمام الوداد في المغرب لعدة أيام بسبب ضيق الوقت بعد مباراة إياب ربع النهائي أمام مازيمبي الكونغولي.

وقال مصدر في اللجنة المنظمة إن تذاكر السفر تم إرسالها لنادي الترجي للمغادرة في الخامسة مساء اليوم بتوقيت تونس، وأن المران الرئيسي سيقام غدا على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ووفقا للمواعيد النهائية التي تم إرسالها للناديين، فمن المقرر أن يقام الذهاب في المغرب يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 7 مساء بالتوقيت المغربي، فيما يستضيف الترجي مواجهة الإياب يوم 1 نونبر المقبل الساعة 4 عصرا بتوقيت تونس.

وتمكن نادي الوداد الرياضي، مساء الخميس، من التأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي عقب فوزه أمام ضيفه إنيمبا النيجري على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء ضمن إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وسيواجه الوداد الرياضي في دور النصف النهائي، الأحد المقبل، الترجي الرياضي التونسي المتأهل على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي، بعد أن قلب الفريق التونسي تأخره من هدف في مباراة الذهاب إلى انتصار بثلاثية على أرضه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين