رمزي: قدمنا عرضا جيدا أمام فريق قوي ونملك قدرات للتسجيل في مباراة الإياب

05 نوفمبر 2023 - 10:21

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، عادل رمزي، بعد فوزه اليوم أمام ماميلودي صاندونز، "قدمنا عرض كبير وحققنا نتيجة إيجابية أمام فريق من الأفضل في إفريقيا، وانا مرتاح لما قدمناه خلال اللقاء".

وأضاف رمزي في تصريحات إعلامية بعد المباراة، " لقد تحصلنا على فرص كثيرة في آخر انفاس المباراة لم تترجم إلى أهداف لكن العرض المقدم خلال اللقاء يبقى جيدا".

وتابع مدرب الوداد الرياضي، "تنتظرنا مباراة يوم الأحد المقبل في بريتوريا بجنوب إفريقيا ونطمح خلالها إلى أن نسجل، ولدينا قدرات لتحقيق اهدافنا خلال مباراة الإياب".

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام ضيفه ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتقدم الوداد الرياضي في نتيجة المباراة عن طريق اللاعب ريفالدو كويتزي الذي سجل هدفا في مرماه في الدقيقة 41 من عمر المباراة، فيما تمكن نادي ماميلودي صاندونز من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب بوطويل عبد المنعم في الدقيقة 74 من ضربة جزاء.

وأضاف الهدف الثاني للوداد الرياضي اللاعب البديل انس السرغات في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وقرر مدرب نادي الوداد الرياضي، عادل رمزي، دخول المباراة بكل من، يوسف المطيع، أيوب عملود، يحيى عطية الله، أيمن أبو الفتح، جمال حركاس، يحيى جبران، زكريا دراوي، عبد الله حيمود، هشام بوسفيان، الشرقي البحري، منتصر الحتيمي.

وأناط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهمة قيادة المباراة للحكم السوداني محمود علي إسماعيل، بمساعدة مواطنه عبدالله إبراهيم، والجيبوتي عبدالرزاق أحمد، فيما سيتولى الجزائري مصطفى غربال، إدارة تقنية الفيديو المساعد “الفار”، بمساعدة مواطنه مقران غوراري.

وسيجرى لقاء الإياب برسم نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم الأحد 12 نونبر ببروتوريا بجنوب إفريقيا.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من التأهل لنهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم بعد فوزه في مباراة إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، أمام مضيفه الترجي الرياضي التونسي على أرضية ملعب حمادي العقربي بتونس بضربات الترجيح.

وبخصوص الجوائز المالية، فقد قرر “الكاف” زيادة مكافأة الفوز بالبطولة لتصل إلى 4 ملايين دولار، حيث ستبلغ مجموع جوائز الدوري الأفريقي 13 مليون و800 ألف دولار.

وجاء توزيع جوائز الدوري الأفريقي على النحو التالي: البطل: 4 ملايين دولار، والوصيف: 2 مليون و800 ألف دولار، الخاسر في مرحلة نصف النهائي: مليون و700 ألف دولار، المشاركة في الدور ربع النهائي: 900 ألف دولار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة