مجموعات كأس”الكاف”.. نهضة بركان يستهل دور المجموعات بفوز امام سيخوخون الجنوب إفريقي 

26 نوفمبر 2023 - 09:58

تمكن نادي نهضة بركان من الفوز في المباراة التي جمعته بنادي سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي في أولى مبارياته ضمن منافسات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

وتقدم نادي نهضة بركان في نتيجة المباراة عن طريق اللاعب عادل تحيف في حدود الدقيقة 14، فيما أضاف يوسف الفحلي الهدف الثاني في حدود الدقيقة 86 من عمر المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

ودخل نادي نهضة بركان المباراة بكل من حمزة حمياني، عبد الكريم باعدي، عادل تاحيف، يوسوفو دايو، الموساوي، عمر العرجون، لمين كامارا، سفيان لبحيري، محمد المورابيط، إبراهيم الزغودي، بول فاليري.

وكانت قرعة دور مجموعات منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم التي جرت أطوارها بجوهانسبورغ بجنوب إفريقيا اسفرت عن تواجد نهضة بركان في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من ديابلو نوار الكونغولي، الملعب المالي، سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي.

وكان نهضة بركان نجح في التأهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام بندل إنشورانس النيجيري لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وصنف الاتحاد الإفريقية الأندية المتأهلة إلى 4 تصنيفات حيث تواجد بالتصنيف الأول الزمالك المصري، نهضة بركان، اتحاد العاصمة الجزائري، ريفرز يونايتد النيجيري، وفي التصنيف الثاني ديابيلس نوارس الكونغولي، ساجرادا الأنجولي، مودرن فيوتشر،  لب الإفريقي التونسي.

وبخصوص مواعيد دور المجموعات، فستقام الجولة الأولى في الفترة الممتدة من 24 إلى 26 نونبر، بينما تجرى الجولة الثانية بين 1 و3 دجنبر، فيما تلعب الجولة الثالثة بين 8 و10 دجنبر، على أن تقام الجولة الرابعة يومي 19 و20 دجنبر، فيما تجرى الجولة الخامسة بين  23 و25 فبراير 2024، على أن يختتم دور المجموعات بإجراء الجولة السادسة بين 1 و3 مارس 2024.

يشار إلى أنه سيقام ربع نهائي الكونفيدرالية بين 29 و31 مارس 2024، على أن تجرى مباريات نصف النهائي من الكونفدرالية من 19-21 أبريل، فيما المشهد الختامي من كأس الكونفيدرالية سيجرى بين 10 و12 ماي في مباراة الذهاب والإياب من 17 إلى 19 من نفس الشهر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية