الوداد يعجز عن استعادة توازنه وينهزم أمام أسيك ميموز الايفواري

02 ديسمبر 2023 - 09:57

انتهى اللقاء الذي جمع الوداد الرياضي، بمضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي لحساب الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بنتيجة هدف لصفر لصالح الفريق الإيفواري.

سجل لأسيك ميموزا اللاعب سانكارا كاراموكو في الدقيقة 72 من عمر المباراة ليرفع رصيده من النقاط إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

ودخل مدرب الوداد الرياضي، عادل رمزي المباراة بكل من، يوسف المطيع، جمال حركاس، ارسن زولا، يحيى عطية الله، انس سرغات، زكرياء دراوي، احناش، يحيى جبران، هشام بوسفيان، حمدو الهوني، الشرقي البحري.

وفشل الوداد الرياضي وصيف النسخة الماضية للبطولة، في استعادة اتزانه من جديد، بعد الهزيمة الثانية تواليا ضمن المجموعة الثانية، بعد الهزيمة أمام غوانينغ غالاكسي البوتسواني.

وبات الوداد يقبع في مؤخرة الترتيب بلا نقاط، عقب خسارته بهدف لصفر أمام ضيفه غوانينغ غالاكسي، وأسيك ميموزا.

ويقضي الوداد، الذي فاز بدوري الأبطال أعوام 1992 و2017 و2022، حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة، حيث جاءت هزيمته أمام غوانينغ بعد أيام من خسارته نهائي النسخة الأولى لبطولة الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وخاض الوداد الرياضي مواجهة اليوم أمام أسيك، الفائز بدوري الأبطال عام 1998، بعد تلقيه خسارة قاسية بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الجيش الملكي، في مباراته الأخيرة بالدوري المحلي، الثلاثاء.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بدون نقاط عقب هزيمته في الجولة الأولى أمام غالاكسي البوتسواني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية

سيناريوهات متفاوتة للعرب للبقاء في دائرة صراع أبطال أفريقيا

الجولة 22.. الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق مع الرجاء الرياضي المترصد لأي عثرة للمتصدر