بعد تعادله مع يوسفية برشيد.. مدرب نهضة بركان غاضب

10 يونيو 2021 - 06:30

أبدى مدرب نادي نهضة بركان، بيدرو بنعلي، غضبه من التوقفات التي عرفتها مباراة فريقه أمام يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

وأضاف بنعلي في تصريح لقناة الرياضية، لا يمكن لعب 18 دقيقة فقط من الوقت الأصلي في الشوط الثاني، اللعب يتوقف ويكسر في كل لحظة، إذا كنا نحب كرة القدم علينا تفادي مثل هذه الأمور."

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي نهضة بركان بضيفه يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب مؤجل الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل لنادي يوسفية برشيد اللاعب عبد الصمد النياني في الدقيقة 18 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنهضة بركان اللاعب العربي الناجي في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة بركان 27 نقطة في المركز التاسع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي يوسفية برشيد رصيده إلى 20 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من زهير العروبي، محسن ياجور، العربي الناجي، حمادة العشير، امين الكاس، حمزة الركراكي، عمر النمساوي، زكرياء حدراف، اسماعيل مقدم، زيد كروش، كريم باعدي.

ودخل نادي يوسفية برشيد بكل من محمد بوجاد، يوسف شينا، عبد الخالق أيت اورحبي، مراد كعواش، سعيد كرادة، سعيد حفاري، باتريك هنري مالو، هشام تايك، محمد الشيخي، عبد الصمد النياني، كريم الهاشمي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ