محمد عزيز: انتصار معنوي بعد الإقصاء من كأس الكونفدرالية

26 أبريل 2021 - 09:30

شدد محمد عزيز قائد فريق نهضة بركان على أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدفين دون رد، لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد عزيز، في تصريحات صحافية عقب اللقاء، أن هذا الانتصار يشكل دفعة معنوية للفريق البرتقالي بعد الإقصاء من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الأربعاء الماضي، مشددا على ضرورة تجديد الثقة في المجموعة الي يمتلكها نهضو ة بركان.

وأضاف المتحدث ذاته أن الخيار الحالي هو مواصلة المنافسة في البطولة الاحترافية لكرة القدم والذهاب لأبعد نقطة، مذكرا باحتلال فريقه للمركز الثالث في ترتيب الدوري السنة الماضية، معتبرا أن المباراة أمام الدفاع الحسني الجديدي كانت صعبة للغاية.

وكان فريق نهضة بركان تفوق، مساء أمس، على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وبهذا الفوز، رفع فريق نهضة بركان رصيده إلى النقطة 18 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 11 متراجعا للمركز ما قبل الأخير.

يشار إلى أن فريق نهضة بركان أقصي الأربعاء الماضي من دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد هزيمته بهدف دون رد أمام مضيفه نابسا ستاررز الزامبي لينهي المجموعة في المركز الثالث، علما أنه سيواجه الأربعاء المقبل ضيفه القطن الكاميروني في مباراة شكلية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول

في لقطة إنسانية.. البحيري ينقذ لاعب الزمالك من إصابة خطيرة

رسميا.. “الكاف” يحيل فوضى مراسم الكونفيدرالية للتحقيق