البطولة الوطنية.. رمزي وفوزي جمال يعلنان تشكيلة الوداد الرياضي ومولوية وجدة 

06 ديسمبر 2023 - 05:12

كشف مدرب الوداد الرياضي، عادل رمزي، ومدرب مولودية وجدة فوزي جمال عن التشكيلة الرسمية التي سيخوضان بها مباراة اليوم بداية من السادسة مساء، لحساب مؤجل الجولة السابعة من البطولة الإحترافية.

وسيدخل الوداد الرياضي المباراة بكل من، يوسف المطيع، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، ارسن زولا، بولي جونيور سامبو، هشام بوسفيان، هشام أيت براهيم، حمدو الهوني، زكرياء دراوي، منتصر الحتيمي.

فيما سيدخل نادي مولودية وجدة بكل من، زياد لعفسة، يوسف أنور، أمين صوان، لحبيب بريجة، عماد سربوت، ياسين الفيلالي، حمزة بوهميغات، ندير لوكماني، شعيب فيدي، بدر كدارين، حبيب الله الدحماني.

ويحتل الوداد الرياضي المركز التاسع برصيد 13 نقطة قبل مباراة اليوم التي سيخوضها على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية امام مولودية وجدة صاحب المركز 15 برصيد 7 نقاط.

وفشل الوداد الرياضي وصيف النسخة الماضية للبطولة، في استعادة اتزانه من جديد، بعد الهزيمة الثانية تواليا ضمن المجموعة الثانية، بعد الهزيمة أمام غوانينغ غالاكسي البوتسواني.

وبات الوداد يقبع في مؤخرة الترتيب بلا نقاط، عقب خسارته بهدف لصفر أمام ضيفه غوانينغ غالاكسي، وأسيك ميموزا.

ويقضي الوداد، الذي فاز بدوري الأبطال أعوام 1992 و2017 و2022، حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة، حيث جاءت هزيمته أمام غوانينغ بعد أيام من خسارته نهائي النسخة الأولى لبطولة الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وخاض الوداد الرياضي مواجهة اليوم أمام أسيك، الفائز بدوري الأبطال عام 1998، بعد تلقيه خسارة قاسية بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الجيش الملكي، في مباراته الأخيرة بالدوري المحلي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بدون نقاط عقب هزيمته في الجولة الأولى أمام غالاكسي البوتسواني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدوري السعودي.. بونو مرشح لجائزة أفضل حارس مرمى لشهر فبراير

“كوارث أمرابط” تقربه من العودة لفيورنتينا الصيف المقبل

رسميا.. “IFAB” يكشف عن التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم