رمزي: الفوز أمام مولودية وجدة مهم للفريق.. وللوداد أعداء يستغلون الفرص 

07 ديسمبر 2023 - 11:00

قال مدرب الوداد الرياضي، عادل رمزي، "إن مباراة فريقه أمام مولودية وجدة كانت مهمة من أجل استرجاع الثقة والطاقة المفقودة بعد الهزيمة في المباريات الأخيرة، لكن أمام مولودية وجدة تجكمنا في أطوار المباراة وهو شيء مهم".

وأضاف رمزي في تصريح إعلامي، "ساندني جمهور الوداد الرياضي كثيرا وأعدهم أنني سأعمل كل ما في وسعي، مشيرا إلى أن للوداد الرياضي أعداء وجدوا فرصة بسبب الأوضاع التي يعيشها الفريق".

وتابع الفوز أمام مولودية وجدة أعاد لنا شغفنا الذي فقدناه منذ مباريات الدوري الإفريقي، ومرتاح للعرض الذي قدمه الفريق اليوم وتنظرنا مباراة مهمة السبت القادم من إجل استرجاع التوازن للفريق".

وتمكن أمس نادي الوداد الرياضي من الفوز امام ضيفه مولودية وجدة على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب مؤجل الجولة السابعة من البطولة الإحترافية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

مولودية وجدة كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب يوسف انور في الدقيقة 84، كماعدل النتيجة للوداد الرياضي يحيى عطية الله في الدقيقة 62، فيما حمل الهدف الثاني للوداد الرياضي توقيع هشام بوسفيان في الدقيقة 66، والهدف الرابع من توقيع بولي جونيور صامبو في الدقيقة 79.

وبهذ النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 16 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي مولودية وجدة عند 7 نقاط في ال15.

وشهد اللقاء طرد مدافع الوداد الرياضي هشام أيت براهيم في الدقيقة 26 من عمر المباراة، وطرد عماد سربوت في الدقيقة 33، فيما تم طرد المدرب فوزي جمال بداعي الاحتجاج على حكم المباراة.

الوداد الرياضي المباراة بكل من، يوسف المطيع، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، ارسن زولا، بولي جونيور صامبو، هشام بوسفيان، هشام أيت براهيم، حمدو الهوني، زكرياء دراوي، منتصر الحتيمي.

فيما دخل نادي مولودية وجدة بكل من، زياد لعفسة، يوسف أنور، أمين صوان، لحبيب بريجة، عماد سربوت، ياسين الفيلالي، حمزة بوهميغات، ندير لوكماني، شعيب فيدي، بدر كدارين، حبيب الله الدحماني.

ويأتي فوز الوداد الرياضي على حساب مولودية وجدة ليعيد للفريق الأحمر توازنه بعدما فشل وصيف النسخة الماضية من عصبة الأبطال، في استعادة اتزانه بعد ان مني بهزيمة ثانية تواليا ضمن دور مجموعات أبطال إفريقيا أمام غوانينغ غالاكسي البوتسواني، وامام اسيك ميموزا الإيفواري تواليا.

ويقبع الوداد الرياضي في مؤخرة ترتيب المجموعة الثانية من دور أبطال إفريقيا بلا نقاط، عقب خسارته بهدف لصفر أمام ضيفه غوانينغ غالاكسي، وأسيك ميموزا.

يشار إلى ان الوداد الرياضي سيواجه نادي سيمبا التانزاني السبت المقبل على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان