رمزي: الجميع يعرف حجم المسؤولية التي تنتظرنا أمام سيمبا التانزاني

08 ديسمبر 2023 - 02:00

يواجه نادي الوداد الرياضي غدا السبت ضيفه سيمبا التانزاني على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعاتعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وقال رمزي خلال الالندوة الإعلامية التي تسبق مباراة فريقه أمام نادي سيمبا التانزاني، "الجميع يعرف حجم المسؤولية التي تنتظرنا جميعا ونح على وعي تام بقيمة المباراة بعد الهزيمة خلال المباريات السابقة".

وأضاف رمزي، التجضير للمباراة مر في نفس الظروف ونفس الخصائص ونحن اليوم أمام مسؤولية أكبر فلا مجال للخطأ، ومباراة مولودية وجدة أظهر خلالها الفريق رعبة كبيرة في الفوز وأتمنى أن تستمر تلك الرغبة".

وتابع رمزي، "لأنصار الفريق الأحمر دور كبير في تقديم الدعم والإضافة وأنا متأكد من أنهم سيكونون غدا سندا للفريق ونحن نسعى لإسعادهم وتحقيق نتيجة الفوز".

وكان وصيف النسخة الماضية من عصبة الأبطال، في استعادة اتزانه على حساب مولودية وجدة بالبطولة الوطنية بعد أن مني بهزيمة ثانية تواليا ضمن دور مجموعات أبطال إفريقيا أمام غوانينغ غالاكسي البوتسواني، وأمام اسيك ميموزا الإيفواري تواليا.

ويقبع الوداد الرياضي في مؤخرة ترتيب المجموعة الثانية من دور أبطال إفريقيا بلا نقاط، عقب خسارته بهدف لصفر أمام ضيفه غوانينغ غالاكسي، وأسيك ميموزا.

يشار إلى ان الوداد الرياضي سيواجه نادي سيمبا التانزاني السبت المقبل على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية بداية من الساعة لثامنة مساء 20:00 غرينيتش+1.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

توقع غيابا طويلا.. تشافي قلق بسبب إصابتي دي يونغ وبيدري

النهضة يتصدر مجموعته في “الكونفدرالية” والشعباني يؤكد السير بدرجات نحو “البوديوم” (فيديو)

الدوري السعودي.. بونو مرشح لجائزة أفضل حارس مرمى لشهر فبراير