عصبة الأبطال.. الوداد يهزم سيمبا التانزاني ويحقق أول فوز بدور المجموعات

09 ديسمبر 2023 - 10:04

تمكن نادي الوداد الرياضي اليوم من الفوز امام ضيفه سيمبا التانزاني على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب الجزائري زكرياء الدراوي في آخر أنفاس المباراة بعدما كان عميد الوداد الرياضي يحيى جبران ضيع ضربة جزاء في الدقيقة 40 من عمر المباراة بعد نجاح الحارس السابق لفريق الجيش الملكي أيوب لكرد في التصدي لضربة الجزاء.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من، يوسف المطيع، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، سيف الدين بوهرة، زكرياء دراوي، منتصر الحتيمي، حمدو الهوني، جمال حركاس، هشام أيت بريم، بولي جونيور صامبو.

وخاض الوداد الرياضي مباراة اليوم بغيابات على مستوى الخط الدفاعي، إضافة إلى ابتعاد عدد من نجومه عن مستواهم ولاسيما المهاجمين الليبي حمدو الهوني والسنغالي بولي سامبو والشرقي البحري.

وحضر سيمبا إلى مدينة مراكش بهوية فنية جديدة حيث قاده المدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة للمرة الأولى قاريا، أمام وصيف بطل النسخة السابقة بعد تعادلين مع أسيك ميموزا العاجي وجوانينغ غالاكسي البوتسواني.

وقال رمزي يوم أمس خلال الندوة الإعلامية التي تسبق مباراة فريقه أمام نادي سيمبا التانزاني، "الجميع يعرف حجم المسؤولية التي تنتظرنا جميعا ونح على وعي تام بقيمة المباراة بعد الهزيمة خلال المباريات السابقة".

وأضاف رمزي، التحضير للمباراة مر في نفس الظروف ونفس الخصائص ونحن اليوم أمام مسؤولية أكبر فلا مجال للخطأ، ومباراة مولودية وجدة أظهر خلالها الفريق رعبة كبيرة في الفوز وأتمنى أن تستمر تلك الرغبة".

وتابع رمزي، "لأنصار الفريق الأحمر دور كبير في تقديم الدعم والإضافة وأنا متأكد من أنهم سيكونون غدا سندا للفريق ونحن نسعى لإسعادهم وتحقيق نتيجة الفوز".

وكان وصيف النسخة الماضية من عصبة الأبطال، قد نجح في استعادة اتزانه على حساب مولودية وجدة بالبطولة الوطنية بعد أن مني بهزيمة ثانية تواليا ضمن دور مجموعات أبطال إفريقيا أمام غوانينغ غالاكسي البوتسواني، وأمام اسيك ميموزا الإيفواري تواليا.

ويتصدر نادي اسيك ميموزا برصيد 7 نقاط، متبوعا بنادي جوانينغ غالاكسي البوتسواني برصيد 4 نقاط، والوداد الرياضي في المركز الثالث بثلاثة نقاط فيما يقبع سيمبا في المركز الأخير بنقطتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدوري السعودي.. بونو مرشح لجائزة أفضل حارس مرمى لشهر فبراير

“كوارث أمرابط” تقربه من العودة لفيورنتينا الصيف المقبل

رسميا.. “IFAB” يكشف عن التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم