البطولة الوطنية.. شباب المحمدية يعمق جراح مولودية وجدة في أسفل الترتيب

10 ديسمبر 2023 - 06:06

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي شباب المحمدية بضيفه مولودية وجدة على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة ال11 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

وتقدم نادي شباب المحمدية في النتيجة عن طريق اللاعب أسامة زمراوي في الدقيقة 45+3 من عمر المباراة التي قادتها الحكمة بشرى كربوبي.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي شباب المحمدية إلى 11 نقطة في المركز 11 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي مولودية وجدة عند 7 نقاط في المركز ما قبل الأخير.

وسيرحل نادي شباب المحمدية خلال الجولة المقبلة لمواجهة نادي اتحاد تواركة على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن، فيما سيستقبل نادي مولودية وجدة نادي الشباب الرياضي السوالم.

وتتواصل مباريات الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم اليوم حين سيستقبل اولمبيك آسفي نادي يوسفية برشيد، فيما سيستقبل المغرب التطواني نهضة بركان.

يشار إلى أنه تم تأجيل مباراة الوداد الرياضي امام حسنية أكادير بسبب التزام الوداد الرياضي بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية حيث سيجري غدا الوداد الرياضي مباراة عن الجولة الأولى الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد