رمزي: الوداد فريق مرهق والفوز أمام اتحاد تواركة مهم قبل مواجهة سيمبا التانزاني 

12 ديسمبر 2023 - 09:21

قال مدرب الوداد الرياضي عادل رمزي، "إن المشكلة التي يعاني منها الفريق هي العياء البدني خصوصا العناصر التي لعبت منافسات الدوري الإفريقي وهو ما جعلني اعتمد على العناصر البديلة".

وأضاف مدرب الوداد الرياضي في الندوة الإعلامية التي أعقبت المباراة، "الفريق قدم من قبل مستوى تصاعدي وبعدها اثر العياء على المجموعة، والآن بدأنا نسترجع مستوانا تدريجيا، مشيرا إلى أن الفوز امام اتحاد تواركة مهم قبل مواجهة عصبة الأبطال الإفريقية".

وتابع رمزي، "الفريق منهك بالسفر والمباريات الكثيرة مقارنة بباقي أندية البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم، وهو الأمر الذي جعلني اعتمد التدوير تجنبا لمزيد من الإرهاق".

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بمضيفه اتحاد تواركة على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب ايوب العملود في الدقيقة 90 من عمر المباراة، فيما ضيع اللاعب سفيان بوهرة ضربة جزاء في الدقيقة 45+2 من عمر المباراة بعد تصدي ناجح من الحارس عبد الرحمان الحواصلي.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الوداد الرياضي إلى 19 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي اتحاد تواركة عند 15 نقطة في المركز العاشر.

وقرر مدرب الوداد الرياضي عادل الرمزي دخول المباراة بعناصر جديدة من أجل إعطاء مزيد من الراحة لبعض عناصر الفريق قبل مواجهة سيمبا التانزاني ضمن منافسات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

ودخل اتحاد تواركة المباراة بكل من، عبد الرحمن الحواصلي، بديع اوك، رضوان أيت المقدم، ايمن موريد، محمد شملال، ايمن ديراني، أحمد لخلج، سايمون داهو، هيثم مناوت، إلياس لكريمي، غادي بابا امادي.

فيما دخل الوداد الرياضي بكل من، يوسف المطيع، ارسن زولا، جمال حركاس، ايوب العملود، إلياس الشتي، انس سرغات، أسامة محروس، أحناش، عبد الله حيمود، سيف الدين بوهرة، الشرقي البحري.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم الجيش الملكي والرجاء الرياضي برصيد 23 نقطة لكل منهما،فيما يتديل الترتيب نادي حسنية أكادير ب5 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء

رسميا.. مدرب بولندي يخلف نابي في قيادة الجيش الملكي لموسمين رياضيين