لقجع يدعو الأندية للابتعاد عن كل ما يسييء للكرة المغربية.. ويؤكد: سننظم أحسن كأس أمم إفريقيا

14 ديسمبر 2023 - 08:00

دعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، المشاركين في الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي انعقد اليوم بمدينة سلا، إلى "اجتناب كل ما من شأنه الإساءة إلى كرة القدم الوطنية".

وقال لقجع، في كلمة له بالجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "علينا أن ننأى جميعا عن كل ما يسييء لكرة القدم ولمنظومتنا الكروية"، مضيفا أن "المسؤولية تتعدى النتائج التي تحققها الفرق كل أسبوع".

وأضاف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "مركب محمد السادس لكرة القدم أصبح يتحدث عنه العالم ونسعى لجعله أفضل مركب رياضي في العالم".

وتابع لقجع: "النتائج التي وصل إليها المغرب تجعلنا أمام تحدي كبير خصوصا وأن بلدنا حظيت بشرف تنظيم كأس العالم، هذا المشروع كان وسيبقى محطة فارقة في كرة القدم العالمية وتنمية بلدنا، مما يجعلنا مجبرين دون اختيار على الانخراط في هذا الورش الكبير مع الرفع من إيقاع العمل والانخراط الفعلي في تطوير كرة القدم".

وشدد  فوزي لقجع، على أن المغرب سينظم أحسن كأس إفريقيا عرفتها القارة السمراء منذ إحداث هذه التظاهرة، موضحا: "لنظهر للعالم قدرتنا على تنظيم منافسة من حجم كأس العالم، وطموحنا أن نفوز بكأس العالم في يوم من الأيام في كرة القدم بمختلف أصنافها".

وعن المنشآت الرياضية قال رئيس الجامعة الملكية المغربية: "بلدنا انخرطت في ورش إعداد منشآت رياضية بمواصفات عالمية ستظل مفخرة للوطن خصوصا ونحن أمام ورش كأس أمم إفريقيا وكأس العالم".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغربية يسرى زكاراني تتأهل إلى الألعاب الأولمبية

الجيش الملكي يستنكر “الأخطاء التحكيمية” بمواجهة حسنية أكادير ويشكو الرداد للجنة التحكيم

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم