الأهلي المصري ينافس الوداد والرجاء على هداف البطولة الاحترافية

15 ديسمبر 2023 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن نادي الأهلي المصري يراقب المهاجم السنيغالي بابي بادجي هداف المغرب التطواني، بعد المستويات المبهرة التي يقدمها "أسد التيرانجا" في البطولة الوطنية هذا الموسم، بوأته صدارة ترتيب الهدافين.

ودخل المهاجم السنغالي مفكرة العديد من الأندية الوازنة داخل القارة السمراء وخارجها، حيث كشفت مصادر مصرية أن إدارة المغرب التطواني توصلت عن طريق وكيل اعمال المهاجم السنيغالي بطلبات استفسار حول المطالب المادية للتخلي عن خدماته من أندية إفريقية وعربية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن أندية مغربية على رأسها الوداد والرجاء ونهضة بركان تتابع تطور الواعد السنيغالي رفقة فريق "الحمامة البيضاء"، مضيفة أنها تضعه ضمن مخططاتها لتعزيز صفوفها في الموسم القادم.

وأكدت التقارير ذاتها أن بابي بادجي دخل مفكرة الأهلي المصري، إذ أوضحت أن ملف اللاعب وضع على طاولة مارسيل كولر مدرب العملاق المصري، في انتظار جمع معطيات إضافية حول مؤهلاته التقنية.

وحسب المصادر ذاتها، فإن إداريي المغرب التطواني يأملون في أن يواصل اللاعب تألقه وخدمة الفريق هذا الموسم، ثم النظر في ملف بيعه نهاية الموسم، خاصة أن الحمامة البيضاء تمر من أزمة مالية خانقة منذ فترة طويلة.

وسجل صاحب الـ24 سنة، 6 أهداف في البطولة الإحترافية هذا الموسم، متربعا على رأس هدافي الدوري، كما تمكن من صناعة هدف وحيد بمجموع 7 مساهمات تهديفية.

وكان فريق المغرب التطواني قد تعاقد مع اللاعب لسنغالي بابي بادجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لموسمين كرويين قادما إليه من فريقه السابق ساليتاس الأوغندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند