بعد فوز الجيش الملكي أمام حسنية أكادير.. نابي: السكتيوي فاجأنا بأسلوب مختلف

18 ديسمبر 2023 - 02:00

قال مدرب الجيش الملكي، التونسي نصر الدين نابي، إن الفوز أمام نادي حسنية أكادير كان مستحقا خصوصا أن الخصم لعب بكل أوراقه بهدف اقتناص نقاط المباراة.

وأضاف نابي، "كنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة لأننا تابعنا أخبار حسنبة أكادير والمتغيرات التي عرفها، وكنا نعرف أننا سنواجه فريقا شزسا ولعب كل أوراقه من أجل العودة بنتيجة إيجابية".

وأضاف المدرب التونسي، "المدرب طارق السكتيوي فاجأنا بأسلوب مختلف عن ما كان يلعب به من قبل وهو ما صعب من مأموريتنا في الشوط الأول من المباراة".

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الجيش الملكي بضيفه حسنية أكادير على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة لحساب الجولة ال12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للجيش الملكي اللاعب محمد ربيع حريمات في الدقيقة 59 من عمر المباراة، وعدل لحسنية أكادير اللاعب جونيور مبيلي في الدقيقة 90+1، فيما منح التقدم من جديد الجيش الملكي اللاعب علاء الدين اجراي في 90+3.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الجيش الملكي إلى 26 نقطة في صدارة ترتيب أندية البطولة، فيما تجمد رصيد نادي حسنية أكادير عند 5 نقاط في المركز الأخير بعد 11 مباراة خاضها ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.

الجيش الملكي دخل المباراة بكل المهدي بنعبيد، احمد حمودان، محمد مفيد، محمد ربيع حريمات، حمزة ايكمان، حاثم الصوابي، إمانويل، العربي، زكرياء الهبطي، زهير مرور، خالد أيت ورخان.

ودخل نادي حسنية أكادير المبارة بالمهدي الجرباوي، جمال الشماخ، المهدي الخلاطي، محمد بخاش، جلال طشطاش، سفيان يانيس المودن، حمزة أفصال، طارق الساتي، ياسين الرامي، عبد العزيز قيدي، أسان باي.

وسيرحل الجيش الملكي لمواجهة الشباب الرياضي السوالم خلال الجولة المقبلة من البطولة الوطنية، فيما سيستقبل نادي حسنية أكادير المغرب الفاسي.

يشار إلى أنه تتواصل مباريات الجولة 12 يوم الأحد المقبل بإجراء قمة الجولة حيث سيستقبل نادي نهضة بركان ضيفه الرجاء الرياضي على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء