الشابي بعد التعادل أمام الزمامرة : مباراة سيئة..وهدفنا الآن إقصاء الجيش الملكي

03 مايو 2021 - 02:00

عبر الإطار التونسي لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن غضبه من التعادل الذي حققه فريقه أمام نهضة الزمامرة لحساب الجولة الـ14 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد الشابي، في تصريحات عقب اللقاء، أن لاعبيه قدموا أداء سيئا خلال المواجهة، مضيفا أنها أسوء مباراة يخوضها الفريق منذ توليه مهمة الإشراف على النادي الأخضر.

وقال الشابي: "لم نلعب بشكل جيد، كما أنني لست سعيدا بضياع نقطتين، رغم أننا كنا نحاول أن نخرج فائزين في هذا اللقاء"، وتابع أيضا: "هذا هو حال كرة القدم، بعد أربعة انتصارات تعادلنا اليوم، لكن علينا أن "نضع أرجلنا في الأرض" من أجل استعادة طريقتنا في اللعب التي يحبها الجمهور الأخضر".

وأكد المتحدث ذاته أن هدف الفريق الآن هو التحضير الجدي لمباراة الجيش الملكي في ربع نهائي كأس العرش، والتأهل للمربع الذهبي، مشيرا إلى أن مواجهات الكأس لها أحكامها الخاصة.

وكان فريق الرجاء الرياضي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه نهضة الزمامرة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب المسيرة بمدينة أسفي لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده للنقطة 26 في وصافة تريتب البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما يتوفر نهضة الزمامرة على 12 نقطة في المركز ما قبل الأخير، علما أن الفريق الأخضر سيواجه الجيش الملكي في ربع نهائي كأس العرش الأرعاء المقبل، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال