السكتيوي: الجيش الملكي لم يسرق الفوز أمام حسنية أكادير

18 ديسمبر 2023 - 08:00

قال عبد الهادي السكتيوي، مدرب نادي حسنية أكادير، "إن فريقه كتن يستحق نقطة من مباراته أمام الجيش الملكي لحساب الجولة الـ12 من البطولة الوطنية لكرة القدم على ارضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة".

وأضاف السكتيوي في الندوة الإعلامية التي أعقبت المباراة، "كنا نستحق نقطة التعادل بعد المجهود الذي قام به اللاعبون، ومع ذلك أهنئ الجيش الذي لم يسرق الفوز".

وتابع مدرب حسنية أكادير، "أدينا ثمن عدم الجاهزية البدنية، ليس سهلا عدم التدرب جماعيا أربعة أسابيع، لأننا تلقينا الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة وكنا مطالبين أن نحافظ عليه، لكن التركيز تكون له علاقة بالجانب البدني".

انتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الجيش الملكي بضيفه حسنية أكادير على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة لحساب الجولة ال12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للجيش الملكي اللاعب محمد ربيع حريمات في الدقيقة 59 من عمر المباراة، وعدل لحسنية أكادير اللاعب جونيور مبيلي في الدقيقة 90+1، فيما منح التقدم من جديد الجيش الملكي اللاعب علاء الدين اجراي في 90+3.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الجيش الملكي إلى 26 نقطة في صدارة ترتيب أندية البطولة، فيما تجمد رصيد نادي حسنية أكادير عند 5 نقاط في المركز الأخير بعد 11 مباراة خاضها ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.

الجيش الملكي دخل المباراة بكل المهدي بنعبيد، احمد حمودان، محمد مفيد، محمد ربيع حريمات، حمزة ايكمان، حاثم الصوابي، إمانويل، العربي، زكرياء الهبطي، زهير مرور، خالد أيت ورخان.

ودخل نادي حسنية أكادير المبارة بالمهدي الجرباوي، جمال الشماخ، المهدي الخلاطي، محمد بخاش، جلال طشطاش، سفيان يانيس المودن، حمزة أفصال، طارق الساتي، ياسين الرامي، عبد العزيز قيدي، أسان باي.

وسيرحل الجيش الملكي لمواجهة الشباب الرياضي السوالم خلال الجولة المقبلة من البطولة الوطنية، فيما سيستقبل نادي حسنية أكادير المغرب الفاسي.

يشار إلى أنه تتواصل مباريات الجولة 12 يوم الأحد المقبل بإجراء قمة الجولة حيث سيستقبل نادي نهضة بركان ضيفه الرجاء الرياضي على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان. إ

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة