رسميا.. كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

10 مايو 2024 - 07:40

حسم الهداف الدولي الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي مستقبله مع باريس سان جيرمان، وذلك بإعلانه، اليوم الجمعة، رحيله في نهاية الموسم عن نادي العاصمة الفرنسية.

وقال مبابي في فيديو نشره على إنستغرام "إنه عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أمدد (العقد) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة. سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برانس الأحد" ضد تولوز في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وبات انتقال نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى ريال مدريد مسألة وقت فحسب بعدما وصل النادي الملكي إلى اتفاق لضم المهاجم الدولي الفرنسي مجانا مع نهاية عقده في 30 يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد أصبح “رسميا”، حيث اعترف رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي لأحد مقربيه بأن انتقال المهاجم الفرنسي إلى النادي الملكي “تم بنسبة مئة بالمئة”.

وكشف برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير كواليس مكالمة هاتفية أجراها رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، مع نجم الفريق، كيليان مبابي.

وجاء في صفحة البرنامج على منصة "إكس" أن الخليفي تواصل، خلال الساعات الماضية، مع مبابي لمعرفة كيف يريد توديع الفريق الباريسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكشف عن موعد كلاسيكو الموسم الجديد بالدوري الاسباني

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا