مصدر لـ”العمق”: كدارين يسيل لعاب أندية البطولة وعروض الدوري التركي والخليج تطارده 

27 ديسمبر 2023 - 11:00

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن مدافع مولودية وجدة بدر كدارين بات قريبا من مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الشتوية المقبلة".

وأضاف مصدر الجريدة: "أن عدد من الأندية المغربية مهتمة بالتعاقد مع اللاعب بدر كدارين وعدد يفوق 5 أندية غير أن عروضا من دول أخرى تطارد اللاعب قبل فتح فترة الانتقالات".

وتابع المصدر ذاته، "كدارين أصبح مطلوبا بالدوري التركي، ودوريات خليجية وأنه سيدرس خياراته بهدوء، مشيرا إلى أن هناك إمكانية تسوية وضعيته المادية والإستمرار رفقة نادي مولودية وجدة".

ويحتل نادي مولودية وجدة المركز 14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 10 نقاط بعد وصول البطولة إلى الجولة 12.

وانتخب الجمع العام العادي لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، المنعقد الجمعة 22 دجنبر الجاري، نور الدين زندافو رئيسا جديدا للنادي.

وتقدم زندافو مرشحا وحيدا لرئاسة المكتب المديري الجديد لنادي مولودية وجدة، ليحصل على تصويت أغلبية الأعضاء، بحضور 19 عضوا من أصل 36 منخرطا.

وشكل الجمع العام العادي، نقاشا “حادا” بين الأعضاء المنخرطين بالنادي وذلك حول مدى قانونية انعقاده نظرا لانعقاد جمعين عامين عاديين في ظرف موسم رياضي واحد.

وانعقد الجمع العام العادي الذي دعت له اللجنة المؤقتة لتصريف الأعمال، وحضرته الاغلبية ب19 عضوا من اصل 36 منخرطا، وكذا ممثل عصبة الشرق وممثل النادي داخل الشركة الرياضية لمولودية وجدة ادريس وراوي، والرئيس السابق المستقيل من مهامه، محمد هوار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة